الفنانة نيللي كريم تكشف سر مقلب رامز جلال لهذا العام

الفنانة نيللي كريم اثارت بلبلة بعد أن نشرت صور لها مع الفنان رامز جلال عبر حسابها الشخصي على احد مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل متابعيها يخمنون سبب هذه الصورة. الفنانة نيللي كريم نشرت صورة لها مع الفنان رامز جلال عبر حسابها الشخصي وعلقت على هذه الصورة قائلة :، “مع أخطر راجل في مصر…

نيللي كريم

طبعا عرفته مين”، بعدها انهالت عليها التعليقات من متابعيها وجمهورها على الانستجرام، وقد تسائل البعض عن سبب تواجدهما سويا. وقد علق البعض أن الفنانة نيللي كريم قد كانت ضمن ضحايا برنامج المقالب الذي يصورة الفنان رامز جلال ويعرضه في شهر رمضان من كل عام.

الفنان رامز جلال

صور برنامج رامز تحت الصفر في روسيا، وقد خمن العض أن الفلنانة نيللي كريم احد ضحاياه هذا العام. الفنانة نيللي كريم لم تكن هذه المرة هي المرة الاولى التي تقع فيها ضحية لرامز جلال. وهناك بعض خمن أن الفنانة نيللي كريم تصور المشاهد الاخيرة لمسلسلها “اختفاء” في روسيا وهي نفس البلد التي يصور بها رامز جلال برنامج رامز تحت الصفر الذي سوف يذاع في شهر رمضان المقبل. وقد علق البعض اللاخر أن الفنانة تحتفل بعيد ميلاد رامز جالل الذ كان منذ ايام. ولكن الخبر الاكيد أن الفنانة نيللي كريم وقعت ضحية لرامز جلال للمرة الثانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد