صور | بعد غياب أكثر من 25 عاماً الفنانة نسرين تظهر في أحدث صورة لها كيف أصبحت وزوجها الفنان المشهور

الظهور الأول للفنانة نسرين بعد فترة غياب تجاوزت أكثر من 25 عاما عن ابتعادها عن الفن والتمثيل، انتشرت صورة للفنانة المعتزلة نسرين على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والتي اعتزلت الفن في عام 1991، وأخذت القرار في إرتداء الحجاب بعد اعتزال زوجها محسن محي الدين، ولكنها تظهر بملامح الكبر قد لا يعرفها الكثير بسبب تغير ملامحها عن ما كانت عليه في وقت الشباب، فقد شاركت في كثير من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية قبل إعتزالها التمثيل والفن نهائياً.

نسرين

نسرين

ظهور الفنانة نسرين بعد غياب وبعد الاعتزال وإرتدائها الحجاب

ظهرت الفنانة المصرية نسرين الجميلة على الساحة منذ أيام، وذلك عن طريق نشر صورة لها وتغيير ملامحها بعد سنوات طويلة، وكانت ترتدي في الصورة الحجاب وجلباب ذات اللون الأسود، ولكن يبدو عليها  زيادة في الوزن وبعض من علامات الشيخوخة.

الفنانة نسرين
الفنانة نسرين

من هي الفنانة نسرين

هي نسرين محمد أحمد عبد السلام، ولدت في 20 نوفمبر 1960م، ويبلغ عمرها 53 عاما، تزوجت من الفنان المعتزل محسن محي الدين، وهو الزوج الثاني لها وتعيش حياة مستقرة وهادئة معه، أنجبت منه طفلان هما “رنا – عمر”.

محسن محي الدين
محسن محي الدين

تخرجت من معهد الكونسرفتوار، وقامت بالغناء مع زوجها الأول “محمد ضياء الدين” أغنية “البالونة”، لعبت الكثير من الأدوار التي تركت من خلالها بصمه في أذهان الجمهور ومن أهم أعمالها فيلم “الحفيد – شيلنى وأشيلك”، وأيضا شاركت في عدد من المسرحيات ومنها “ليلة زفاف – أخر موضة – مسألة مبدأ”

بعض الصور للفنانة نسرين

محسن محي الدين
محسن محي الدين

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد