الفنانة نادية شكري تفصح عن المشهد الأصعب لها على الإطلاق في مسرحية “العيال كبرت”

من منا لم يشاهد المسرحية الكوميدية الشهيرة “العيال كبرت”، حيث كانت هذه المسرحية ومازالت المسرحية الأفضل والأشهر على الإطلاق في مجال التمثيل المسرحي على الإطلاق، حيث شارك فيها كوكبة من نجوم السينما والمسرح، ولا زالت تلك المسرحية تحمل الكثير من الذكريات الجميلة والمضحكة في أذهان كل من شاهدها وتعلق بها.

أصعب موقف تعرضت له نادية شكري أثنماء تصوير “العيال كبرت”

وحكت نادية شكري شكري عن أصعب المواقف التي تعرضت لها على الإطلاق أثناء تصوير المسرحية، حيث ضربها الفنان سعيد صالح بقوة دون أن يقصد، ثم خرجت إلى الكواليس لتبكي من شدة البكاء، وخرج خلفها الفنان سعيد صالح ليعتذر لها.

وارتبطت مسرحية العيال كبرت ارتباطا وثيقا بعقول المشاهدين ليس فقط في مصر، وإنما في شتى انحاء الوطن العربي والعالم أجمع، حيث ناقشت المسرحية الكثير من المشاكل والقضايا التي تحدث بشكل يومي في كافة البيوت والمنازل المصرية، وحكت المسرحية عن بعض المشاكل التي تحدث بين الأب وأولاده بشكل يومي في كافة البيوت المصرية.

وناقشت المسرحية فكرة بعض الأولاد المزعجين الذي دائما ما يقومون بمضايقة الأب والأم، ويسعى الأب طوال المسرحية إلى محاولة أن يفهم ما يدور بعقول أولاده، ويحاول أن يمتص غضبهم وإزعاجهم، وفي نهاية المسرحية يحاول الأب أن يهرب من الضغط النفس داخل بيته بأن يتزوج، إلا أن أولاده يمنعونه من السفر والزواج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد