الفنانة منة شلبي تداعب النجم محمد رمضان على الهواء

ثورة الخامس والعشرون من يناير المجيدة كانت مصدر إلهام لكثير من كتاب السينما والتليفزيون، حيث تناولت الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو الأحداث التي سبق هذه الثورة والتي صاحبتها أيضا، والأحداث التي وقعت في مصر بعدها أيضا، وكان من ضمن هذه الأعمال السينمائية التي تناولت أحداث ثورة الخامس والعشرون من يناير فيلم (نوارة) والذي تقوم ببطولته الفنانة الكبيرة منه شلبي، هذا الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا ونال أربع جوائز كبرى.

منة شلبي تداعب محمد رمضان

هذا وقد حلت الفنانة الكبيرة منة شلبي ضيفة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامجها الجديد (شيري إستوديو) الذي تقوم بتقديمه على قناة (دي إم سي)، وأثناء هذه الحلقة قامت الفنانة شيرين بتهنئة الفنانة منة شلبي على النجاح الساحق والكبير الذي حققه هذا الفيلم.

هذا وقد أكدت منة شلبي أن هذا العمل أعطاها دفعة كبيرة للإمام، وأكدت أيضاً أنها استفادت كثيرا من هذه التجربة الناجحة، كما أكدت أن هذا العمل زاد من خبرتها الفنية، هذا وقد قامت الفنانة منة شلبي بمداعبة النجم محمد رمضان على الهواء عندما ستعارت جملته الشهير (ثقة في الله) ووضعتها في جملة قالتها،  حيث قالت (الدور جعلني ناضجة فنيًا.. ثقة في الله نضوج).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد