الفنانة شويكار توصي ابنتها أغرب وصية بعد تعرضها لإصابة بالغة تدهورت صحتها بسببها

الفنانة الكبيرة شويكار، ممثلة الزمن الجميل مع الفنان فؤاد المهندس وأعظم دويتو في تاريخ العالم السينمائي تعرضت الفنانة شويكار لكسر أثر سقوطها في منزلها، وقامت بعمل عدة عمليات جراحية وتقوم الآن بعمل علاج طبيعي، وبدأت الفنانة شويكار تتحسن ولكنها ترفض الظهور في الإعلام.

اعتزال شويكار

شويكار توصى ابنتها وصية غريبة

وقد حصلت الفنانة شويكار على تكريم، ولم تستطيع الفنانة الذهاب لإستلام الجائزة وقامت بارسال ابنتها لإستلام الجائزة بدلاً منها، وقد انتشر بعد ذلك في الوسط الفني أن شويكار اعتزلت التمثيل، فردت الفنانة شويكار قائلة على ذلك الشائعات، أنها الآن حالتها الصحية تحسنت ولكنها ترفض أي عمل فني الآن.

وأنها ترفض مايدور من شائعات حول اعتزالها التمثيل، لافتة إلى أن كلمة اعتزال صعبة جداً على الفنان وخاصة الذي قدم كل سنوات عمره للفن،  شويكار قالت إنها حزنت كثيرا لوفاة الفنان محمود عبدالعزيز وأحمد راتب، وأعربت من ناحية أخرى عن فرحتها بنجاح الفنانة روجينا مؤخراً لأنها كانت تتنبأ لها بمستقبل كبير منذ سنوات.

وتقول أنها دائماً تطمئن على  على الفنانة نادية لطفي من خلال التليفون وكذلك الفنانة مديحة يسري، ودعت من كل قلبها أن يتم شفاء الفنانة كريمة مختار والفنان صلاح السعدني، وقد قامت شويكار بتوصية ابنتها أغرب وصية، فقد أوصت بعد وفاتها ألا يقام لها عزاء وخاصة أنها تكره حالة الهرج والمرج التي تحدث في سرادقات العزاء وتعتبرها مهزلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد