الفنانة “شادية “تفيق من الغيبوبة بعد زيارة الرئيس السيسي وقرينته لها وهذا طلبها الوحيد بعد إستعادة وعيها برغم صعوبة النطق والحركة

مما لاجدال فيه أن أخبار الحالة الصحية للفنانة “شادية “تتصدر عنواين صحف الفن المصرية ومواقع التواصل الإجتماعي من حيث البحث لمعرفة آخر تطورات حالتها داعيين الله لها بالشفاء العاجل لما لها من محبة كبيرة في قلوب ملايين المصريين، وذلك بعد إصابتها بخلطة في المخ نقلت على إثرها للمستشفى الجلاء العسكري بتوجهات من مكتب الرئاسة لمتابعة حالتها بصفة مستمرة وإمدادها بالرعاية اللازمة، وبفضل الله ودعاء محبها تحسنت الحالة الصحية للفنانة شادية خلال الساعات الماضية حيث كشف “خالد شاكر” إبن شقيق الفنانة “شادية “عن إفاقة عمته من الغيبوبة عبر حسابه الشخصي على فيس بوك مطمأناً الجميع على صحتها.

هذا طلب شادية الوحيد بعد إفاقتها من غيبوبتها رغم صعوبة النطق والحركة

قال ابن شقيق الفنانة شادية “خالد شاكر” أن عمته أفاقت من الغيبوبة وأول طلب لها كان رغبتها في العودة إلى المنزل كما إنها تعرفت عليهم كأفراد أسرة واحدة ليكتب في منشوره:

 “الحمد لله والشكر لله. ببركة دعاكم تعرفت على الحاجة شادية وقالت لي ” عايزة اروح “.. وحركت أيدها المصابة.. وتواصلت معنا على فترات…حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن باْذن الله على طريق الشفاء بعون الله، دعاكم ثم الرعاية العظيمة والمخلصة من القائمين عليها تحدث المعجزات باْذن الله.. واصلوا الدعاء فهو السبيل الي الشفاء بمشيئة الله”.

زبارة الرئيس السيسيي وقرينته للفنانة شادية بالمسـشفي وهذه هي هديته المميزة لها

حرص الرئيس السيسي وحرمه على زيارة الفنانة “شادية” فور عودته من إنتهاء منتدي شباب العالم  بمدينة شرم الشيخ للإطمأنان على صحتها ويتأكد أنها تحت الرعاية المناسبة في لفته رائعة منهم. وتعرف على حالتها الصحية من الدكاترة والمتابعين لحالتها ووعد بتكرار الزيارة وقامو بإهدائها بقات ورد تحمل بطاقتي واحدة بإسم الرئيس السيسي وأخرى بإسم حرمه مكتوب عليها دعوات بالشفاء العاجل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد