الفنانة داليا التوني واخر ما كتبتة على موقع الفيسبوك يثير موجة من الدعاء لها.. الرساله الاخيره لها كانت موجهة للشعب المصري

الفنانة داليا التوني التي توفيت متأثرة بجراحها بسبب حادث سير على طريق القاهرة العين السخنة ” طريق السويس”، رغم أن المشوار الفني للفنانة داليا التوني لم يجمع الكثير من الأعمال الفنية إلا أن عند وفاتها كان للوسط الإعلامي مردود آخر، حيث نعى الكثير من الفنانين وفاة الفنانة داليا التوني اثر وفاتها في حادث سير.

داليا التوني

 

موضوعات اخرى قد تهمك:

بالفيديو والصور.. المطرب تامر عاشور يفاجئ الجميع في حفل زفافه ويقدم مهر زوجته اليها علنا امام دهشة الجميع.. فكم هو المبلغ الذي قدمة تامر عاشور لزوجته ستتفاجئ بالتاكيد!

حسنى مبارك ورجال نظامة وعلاقتهم بالنساء..قصص حب وزواج رجال مبارك المتعددة بأموال الشعب.. زكريا عزمي والإعلامية صفاء حجازي.. وسرور وسندس.. ونظيف وزينب.. وعز والعادلي

وكان المشوار الفني لـ داليا التوني قصير إلا أنها تركت بصمة ولو كانت بسيطة جعلت الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن يتذكرها، حيث يعتبر العمل الفني الحقيقي الذي أظهر الفنانة داليا التوني على الساحة الفنية بشكل صريح عند توقفها أمام الفنان الشاب محمد رمضان في فيلم “الالماني” وكان دورها بمثابة بطولة امام رمضان في هذا الفيلم، جدير بالذكر أن الفنان الراحلة يضم مشوارها الفني 11 عمل فني فقط كان آخرها مسلسل “حلوة الدنيا” مع الفنانة هند صبري.

عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى موقع الفيسبوك اخر “بوست” الفنانة داليا على صفحتها الشخصية كان يحث الشعب المصري على حقوق الانسان والحيوان معا حيث قالت :”مستنين ايه من شعب ويعذب الحيوانات بالطرق القذرة دي ورجاله بشنبات نخوة.. اتغيروا لو عايزين ربنا علينا أكتر من كده”.

وكان هذا البوست بمثابة بوابة كبيرة انفرجت على مصراعيها الدعاء لها بالرحمة والمغفرة من كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد