العثور على جثة “عازف كمان” شهير داخل شقته بحلوان.. والتحريات تتوصل لتفاصيل الواقعة

في واقعة مؤلمة، عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان، اليوم الثلاثاء، على جثة عازف كمان شهير داخل شقته بدائرة القسم، وذلك بعدما تلقت بلاغاً من الأهالي، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقته الكائنة بحلوان، وعدم استجابته لطرق باب شقته، الأمر الذي دفع الأجهزة الأمنية، غلى الإنتقال إلى المكان.

تفاصيل واقعة العثور على جثة عازف كمان شهير

وبعد انتقال الأجهزة الأمينة، وبالفحص والتحريات، تبين العثور على جثة “عماد الدين لاظ” 82 سنة عازف كمان شهير، وتبين سلامة منافذ الشقة، أي عدم وجود شبهة جنائية وراء الوفاة، كما دلت التحريات، التي تمت تحت اشراف العميد “محمد الشرقاوي”، رئيس مباحث قطاع الجنوب، والعقيد محمد عاكف مفتش مباحث فرقة حلوان إلى أن المجني عليه يعيش بمفرده وغير متزوج وأنه مريض بالسكر.

كما أشارت التحريات، إلى أنه بعد بتوقيع الكشف الطبي على الفيد الراحل، بمعرفة مفتش الصحة، تبين أن سبب الوفاة غيبوبة سكر، وبسؤال أهليته لم يشتبهوا في الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، وامرت النيابة باستخراج تصريح الدفن.

كان مدير أمن القاهرة، قد تلقى اخطاراً من قسم شرطة حلوان، بتلقيه بلاغاً من الأهالي، بانبعاث راحة كريهة من داخل احدى الشقق، وبطرق الباب لم يرد أحد، فانتقلت الأجهزة الأمنية، بقيادة رئيس مباحث القسم، إلى مكان الواقعة، وتبين، أن الجثة لعازف كمان شهير، لقى مصرعه، وأنه يعاني من مرض السكر، وأن يعيش بمفرده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد