العالـم العربـي يودع فنان الجيل الذهبي بالكويت”حسين الجاسم ” منذ ساعات قليلة بعد صـراع مع المرض..عاش فنانا ومات مؤذنا

سادت حالة من الأسى والحزم اليوم بين أفراد الغناء والطرب العربي بل وبين جميع أفراد الوسط الفني حيث أنهم قد فقدوا اليوم فنانا من أهم وأبرز المطربين العرب منذ الساعات الاولى من صباح يوم الخميس إلا وهو المطرب الكويتي الكبير حسين جاسم وهو ما أعلنته المطربة الكويتية الشهيرة أحلام الشمسي.

حيث أكدت من خلال صفحتها الشخصية اليوم أن الفنان الكبير حسين الجاسم قد أنتقل إلى الرفيق الأعلى بعد أن عانى كثيرا في محاربة السرطان ويعتبر الفنان حسين جاسم من أهم الفنانين الذين قد وضعوا اهم قواعد واسس الطرب العربي والكويتي الاصيل إلا أنه قد ترك لنا الكثير من الأعمال الفنية الأصيلة والتي سوف تظل خالدة وهذا هو ما عبرت به الفنانه احلام الشمسي عن مدى حزنها لموته.

 

وعلى الرغم من أن الفنان حسين جاسم قد فارق الحياه في صباح اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من شهر اغسطس الا أن أسرته لم تعلن حتى الآن عن مكان أو موعد تشيع جنازة الفنان الراحل وقد تلقت العائلة الكثير من التعازي الهاتفية من قبل الكثير والكثير من فناني الوطن العربي بأكمله.
والجدير بالذكر هو أن الفنان الراحل والذي قد فارق الحياة عن عمر يناهز 75 عاما يعتبر من أهم أعمدة الفن العربي حيث انه قد قدم العديد والعديد من الأعمال الفنية المميزة خلال مشواره الفني الطويل والتي تعتبر من أهم الأعمال الفنية على مستوى العالم العربي


 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد