بعد غياب طويل عن الآنظار الظهور الأول للفنان محمود القلعاوي كيف أصبح شكله بعد تقدمه في العمر

محمود القلعاوي : يغيب في بعض الأحيان النجوم القدامى في السينما المصرية عن الأضواء بالسنين وعن عودتهم للأضواء مرة أخرى يتفاجئ البعض من شكلهم نظراً لحبهم الشديد للأدوار التي قدموها، وما زالت محفورة في ذهن الكثير من الناس، ومن ضمن هؤلاء الفنانين المصريين الفنان محمود القلعاوى الذي ظهر في عزاء شقيق الفنان الكبير أحمد بدير ليقوم بمواساة صديقه.

محمود القلعاوي

محمود القلعاوي


تغيير في شكل الفنان الكبير محمود القلعاوي بعد تقدمه في العمر

وحاله كحال الكثير من الفنانين عن تقدمهم في العمر حيث ظهرت على الفنان محمود القلعاوى علامات الشيخوخة والتقدم في العمر، ومنها الشعر الأبيض الذي ملأ رأسه تماماً ووجود بعض من التجاعيد ببشرته والتي ظهرت واضحة في وجهه، ولكن ظهوره بصحة جيدة هو ما أراح جمهوره المحب والعاشق لهذا النجم الكوميدي الكبير الذي أضحك ورسم البسمة على وجه الكثير من الجماهير.

أعمال الفنان القدير محمود القلعاوي

وشارك محمود القلعاوى في الكثير من الأعمال والتي نالت أشادة الكثير من الناس ومنها فيلم “على بك مظهر”، وفيلم “الرجل الذي عطس مرة واحدة”، بينما شارك القلعاوي في مسلسل “رحلة المليون”، بالإضافة للعديد والعديد من المسرحيات المميزة والجميلة مثل مسرحية “واحد ليمون والثاني مجنون”.

المسرحيات العظيمة التي شارك فيها الفنان محمود القلعاوي

كما شارك في مسرحية “أنا ومراتي ومونيكا” مع أسطورة الكوميديا سمير غانم، ومسرحية “الجوكر” مع الفنان الكبير محمد صبحي، وتميز القلعاوي بالأدوار خفيفة الظل التي لا تجعلك تمل من رؤيتة.

شاهد كيف أصبح الفنان محمود القلعاوي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد