صور | الظهور الأول لأبنة يوسف منصور “مونيكا” ويكشف كيف تم نجاته من الموت بعد إلقائه في صندوق «الزبالة»

يوسف منصور هو فنان مصري قام بكثير من الأفلام التي تغلب عليها مشاهد العنف والضرب، واشتهر بأدواره التي تقوم على لعبة الكونغ فو، ولكنه سافر إلى الخارج وعاش لفترة طويلة في الولايات المتحدة، ولكنه عاد  بعد 15 عام ويظهر عليه ملامح الشيخوخة.

يوسف منصور

يوسف منصور

قصة نجاة يوسف منصور من الموت

ظهر الفنان يوسف منصور مع ابنته مونيكا، ويعتبر أول ظهور لها، من خلال استضافته في برنامج “ست الحسن”، الذي يتم إذاعته على onE الفضائية مع الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة ريم احمد، وقد كشف الفنان يوسف منصور عن حقيقة نجاته من الموت بعد تعرضه لموقف غريب يوم ولادته، وأنه تم الإلقاء به في صفيحة “زبالة” بالمستشفى،  قائلاً:

“أن والدته كانت تعانى من ولادة متعسرة وقام الأطباء بخبر اختيار أسرتهم بين البقاء على الأم أو الجنين فاختارت جدته البقاء على الأم”.

يوسف منصور

وأضاف قائلاً: “أنه بعد إنتهاء عملية الولادة قام الأطباء بإلقاءه في صفيحة الزبالة حتى يتم إنفاذ الأم وبعد نجاتها من الموت قام أحد الأطباء بسحبه مرة أخرى لمعرفة سبب وفاته وحاول إفاقته فردت الروح إليه مرة أخرى فقامت الأسرة بالإحتفال بالطبيب بإطلاق اسمه على الطفل وهو يوسف”.

ابنة يوسف منصور
ابنة يوسف منصور

أول ظهور لابنته مونيكا

كشفت مونيكا ابنة الفنان المصري يوسف منصور “لست الحسن” أنها تعمل في مجال تصميم الأزياء الرياضية، وأوضحت أنها شاركت مع والدها في إحدى أفلامه وهو فيلم “ميكانيكا”.

شاهد صور الفنان يوسف منصور وابنته

شاهد الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد