صورة ” الطفل عاطف ” في فيلم الحفيد بعدما كبر.. تغير كبير في ملامحه

بالطبع تتذكرون الطفل عاطف من فيلم الحفيد، الذي أحبه الجميع وذلك بسبب خفة دمه وفصاحة لسانه وحديثه السابق لسنه، ليصبح واحداً من أكثر الأطفال المبدعين في تاريخ السينما المصرية، وقد تدأول مؤخراً رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، صورة للطفل عاطف بعدما كبر وتغيرت ملامحه تماماً عما كان صغيراً، وإليكم صورة الطفل عاطف بعدما كبر.

الطفل عاطف

الطفل عاطف

صورة الطفل عاطف بعدما كبر:-

الطفل عاطف من فيلم الحفيد، اسمه الحقيقي مدحت جمال، وقد شارك في فترة السبعينات في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، والتي أدى بها الكثير من الأدوار المتميزة، والغير معهودة لطفل في عمره، أهمها فيلم ” الحفيد “، وقد ظهر بدور عاطف الابن الأصغر للفنان الكبير عبد المنعم مدبولي والفنانة كريمة مختار، وشقيق كلاً من الفنانة ميرفت أمين والفنانة منى جبر.

الطفل عاطف من فيلم الحفيد
الطفل عاطف من فيلم الحفيد

وشارك أيضاً في مسرحية ” موسيقى في الحي الشرفي “، وكانت تلك المسرحية هي أولى أعماله، حيث تم اكتشافه على يد الفنان الكبير سمير غانم، وأيضاً شارك في فيلم ” البطل “، بطولة الفنان الكبير أحمد رمزي، وكان مدحت كمال قد قام بدور البطل في صغره، وأيضاً مسلسل ” أوراق الورد “.

الطفل مدحت جمال
الطفل مدحت جمال

والآن مدحت جمال، الطفل عاطف، يعمل في مجال الهندسة، وترك التمثيل والعمل في الفن، ولكن ترك أيضاً علامة في قلوب متابعيه في صغره، وترسخ في ذاكرة الجمهور كأحد الأطفال الموهوبين في تاريخ السينما المصرية.

الطفل مدحت جمال بعدما كبر
الطفل مدحت جمال بعدما كبر

شاهد أيضاً >> الفنانة رانيا يوسف تكشف عن عدد زيجاتها: ” رقم 2 كانت مهببة بستين نيله “.

>> تفاصيل مصرع حفيدة الزعيم محمد فريد في الحادثة البشعة بالتجمع الخامس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد