الصور الأولي لعقد قران “ويزو “نجمة مسرح مصر بإطلالة مبهرة وخسارة وزن لافته تشعل مواقع التواصل الإجتماعي وأول تعليق لها عقب عقد قرانها

إحتفلت منذ قليل الفنانة “دينا محسن” الشهيرة ب “ويزو” نجمة مسرح مصر بعقد قرانها على خطيبها “شريف محمد حسني” وذلك في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط حضور أصدقائها من الوسط الفني وعلى رأسهم الفنان “أشرف عبد الباقي ” الذي شهد على عقد قرانها مثل بقية زملائها من أعضاء فرقة نجوم مسرح مصر والفنان “حمدي مرغني” وزوجته الفنانة “إسراء عبد الفتاح” اللذان إحتفلا بحفل زفافها الإسطوري منذ شهر تقريباً وطلت به العروس بإطلالة لافته ظلت بها محور حديث مواقع التواصل الإجتماعي كما حضر الحفل الفنان” مصطفي خاطر وزوجته وكريم عفيفي وندي السبكي وغيرهم العديد من نجوم الفن.

الصور الأولي لعقد قران “ويزو “نجمة مسرح مصر بإطلالة مبهرة وخسارة وزن لافته تجذب جميع الإنظار إليها

عقدت الفنانة ويزو عقد قرانها بعد عشرة شهور من خطبتها من الشاب “شريف محمد حسني” الذي تعرفت عليه أثناء دراستها الجامعية حيث تمت الخطبة في أجواء عائلية إحتفلت بها هي وخطيبها مع أصدقائها المقربون، اطلت اليوم الفنانة “دينا محسن” بإطلالة لافته من خلال بساطتها ومكياجها الهادئ المعتمد على ألوان تليق بها وتناسبها كما أطفت تسريحة شعرها جمالاً أخر إليها وأكثر مالفت الآنظار خسارتها القليل من وزنها الزائد الذي كان واضحاً عليها.

أول تعليق ل”ويزو” بعد عقد قرانها على صفحتها الشخصية

عبرت الفنانة “دينا محسن” عن سعادتها بعقد قرانها في أول تعليق لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفديوهات “إنستجرام ”

 «اللهم صل وسلم على سيدنا محمد.. أشرف الخلق أجمعين.. اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك.. سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك.. اللهم إني أسألك باسمك الأعظم.. الذي إذا دعيت به أجبت.. وإذا سئلت به أعطيت.. أن تبارك لنا في هذه الزيجة.. وتجعله زوجًا صالحًا لي.. وتجعلني زوجة صالحة له وأن تعظمني في قلبه.. وتعظمه في قلبي.. واجعلني ماء عينه.. وقر به عيني.. اللهم اجعلني دفء حياته.. وأسعدني ولا تشقيني معه يا أرحم الراحمين.. اللهم اجعلني زوجته الوحيدة في الدنيا.. وحور عينه في الآخرة.. بعظمتك ورحمتك يا أرحم الراحمين.. اللهم اجعله زوجًا صالحًا تقيا محبا لله ورسوله.. ناجحا في عمله.. مقيما لشعائرك.. حسن الخلق.. إنك على ما تشاء قدير.. آمين يارب العالمين». ».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد