السفر إلى لبنان – أفضل الوجهات السياحية في لبنان

تمهيد: لبنان من البلاد العربية التي تخطت مرحلة الرائع في مناظرها الطبيعية بل من المُمكن أن نقول على المناظر الطبيعية في لبنان إنها مُذلة بالإضافة إلى التاريخ، تاريخ الشرق العظيم، هذا كله يجعل من رحلتك إلى لبنان رحلة مثيرة جدًا وممتعة إلى أقصى درجة، بالإضافة إلى كونك ستجد ما يُرضى أطفالك أيضًا، خاصة في العاصمة بيروت، الآن لا عليك سوى قراءة المقال لنهايته وستجد ما يُرضيك تمامًا.

السفر إلى لبنان

السياحة في لبنان

السفر إلى لبنان
السياحة في لبنان

الأماكن السياحية في لبنان

إذا كنت جاهزًا للتعرف على الأماكن التي تجمع التاريخ بالحاضر مع روعة المناظر الطبيعية فأكمل القراءة الآن.

  • بيروت: إذا كانت هذه رحلتك الأولى للبنان فيجب عليك أن تذهب إلى العاصمة بيروت للتعرف على الدولة بشكل أكبر، عِندما تشاهد الكثير من المعالم التاريخية بالإضافة إلى المُجمعات التجارية إذا كُنت من هواة التسوق، هذا كله غير المطاعم الرائعة التي تشتهر بها بيروت والتي تُقدم أطعمة قد لا تأكل مثلها في العالم كله.
  • جبيل لبنان: على بعد أقل من 40 كيلو ستجد مدينة جبيل لِبنان والتي يوجد بها الكثير من المعالم والأثار التاريخية بالإضافة لكونها مدينة ساحلية بأمتياز مما يجعل الذهاب إلها خيارًا موفقًا جدًا.
  • مدينة بلعبك: مدينة بلعبك أيضًا مدينة رائعة جدًا يذهب إليها السياح من جميع دول العالم للتعرف على التاريخ وخاصة تاريخ الرومان الذي تركوه في هذه المدينة الرائعة جدًا.
  • كفر دبيان: كفر دبيان لا يبعدج عن العاصمة إلا ساعة واحدة فقط، وستجد مدينة ثلجية رائعة جدًا إذا كنت من هواة التزلج على الجليد فأنت في مكان يُمكنك الأستمتاع به، وإذا لم تَكُن من هواته فيُمكنك الأستمتاع بالمناظر الرائعة للثلوج.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد