“الخطيب وشادية” جمعهما حب الاهلي  وفرقهم الفن ومكالمه من كازابلانكا للاطمئنان على دلوعة السينما المصرية

أثار خبر مرض الفنانة شادية الشديد قلق الكابتن محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي وذلك أثناء تواجده في المغرب أثناء متابعة مباراة الأهلي مع الوداد المغربي والتي انتهت بحصول الوداد على لقب بطل أفريقيا، وقام الخطيب بالاتصال بأسرة الفنانة شادية على الفور بعد أن أصابتها جلطة في المخ وتم نقلها على إثر ذلك إلى العناية المركزة وهي في حالة خطرة.

حب الخطيب لشادية

وقد أدى قيام الخطيب بالاتصال من الدار البيضاء كازابلانكا والاطمئنان على شادية إلى سعادة أسرتها التي استقبلت اتصالاته بفرحة شديدة وقاموا باصدار بيان علقوا فيه على الاتصال الهاتفي وقدموا خلالها الشكر إلى الخطيب أسطورة النادي الأهلي السابق.
وقام خالد شاكر ابن اخ الفنانة شادية بكتابة شكر خاص للخطيب مؤكدا على أن شادية بخير وان الله استجاب لدعوات الملايين وانها تخضع للعلاج الان.

وكتب: «الحمد لله والشكر لله بدعواتكم ودعوات الملايين، استجابت الحاجة شادية للعلاج ومازال أمامنا طريق طويل، يحتاج منكم مواصلة الدعاء ليتم الله شفاءها بإذن الله».

وأضاف: «خالص الشكر والتقدير لمؤسسة الرئاسة على الاهتمام والرعاية، خالص الشكر والتقدير للكابتن محمود الخطيب، اتصل من المغرب للاطمئنان عليها، خالص الشكر والتقدير لكل من قام بالدعاء لها بظهر الغيب، بارك الله فيكم».

شادية  والاهلي

وجدير بالذكر أن الفنانة شادية هي ابنة النادي الأهلي واحد مشجعيه الكبار حيث ولدت هناك بينما كانت والدتها تذهب إلى النادي باستمرار فاجأها المخاض وهى حامل في دلوعة السينما المصرية.

الخطيب والسينما

كما أن الكابتن محمود الخطيب هو ابن السينما المصرية وقد عرض عليه العديد من الأدوار وكان مرشحا لدخول عالم السينما وقرأ العديد من السيناريوهات وعرضت عليه الكثير من الأدوار الكبيرة إلا أنه تراجع بعد ذلك فقد عرض على الخطيب من قبل فيلم غريب في بيتي أمام الفنانة الراحلة سعاد حسني وقد عرض الفيلم عليه عقب اعتزاله الا انه قرأ السيناريو ولكنه شعر بالغربة واعتذر ليكون بديلا عنه الفنان نور الشريف،  كما عرض على الخطيب أيضاً بطولة فيلم موعد مع الرئيس في التسعينيات مع الفنانة الهام شاهين الا أنه رفض ليقوم الفنان فاروق الفيشاوي بالدور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد