الحب وراء إنتحار طالب وطالبة شنقاً بمحافظة الاسكندرية

في واقعة إنتحار لطالب وطالبة بمحافظة الاسكندرية وكل قصة حب منفصلة عن الأخرى وبعيدة تماماً عن حلم الزواج والنهاية السعيدة.

بلاغ بإنتحار طالب بمنطقة محرم بك

البداية حينما تلقى قسم شرطة محرم بك التابع لمحافظة الاسكندرية بلاغ، يفيد إنتحار شخص داخل مسكنة، بالتحديد في شارع الأبيوردى بمنطقة غربال.

مكان الواقعة

وبعد إنتقال ضباط قسم شرطة محرم بك إلى مكان الحادث، تبين وجود جثة لطالب يدعى “م.ع.م”، ويبلغ من العمر 18 عام، وكانت جثتة مسجاة على الأرض، بالتحديد في غرفة نومة، ويرتدى ملابسة كاملة، وبة إصابات حول الرقبة.

أقوال والد الطالب

ووفقاً لأقوال والد الطالب في التحقيقات حول واقعة إنتحار نجلة، قال أن نجلة قام بشنق نفسة وذلك بإستخدام حبل مصنوع من القماش، حيثُ قام بتثبيت طرف حول رقبتة وطرف أخر بآريكة موجودة بحجرة نومه.

محاولة إنتحارة عدة مرات

وقال والد الطالب إن أبنة كانت تربطة علاقة عاطفية بإحدى الفتيات، وأنة كان يمر بظروف صعبة للغاية، وبسبب تلك العلاقة قرر أن يخطبها، وقام بالتهديد عدة مرات بانة سوف ينتحر.

بلاغ بإنتحار طالبة بمنطقة السيوف

في واقعة إنتحار أخرى، ولكن بقصة مختلفة والشبة الوحيد هو الحب، تلقى قسم شرطة ثالث المنتزة، بلاغ يفيد بإنتحار فتاة من أعلى شقة خطيبها، بالتحديد في شارع جميلة بوحريد التابع لمنطقة السيوف، وتبين بعد الفحص أن الجثة لطالبة بكلية صيدلة تبلغ من العمر 21 عام وتدعى “ن.أ.ر” وقامت بإلقاء نفسها من الطابق السابع.

أقوال خطيبها في التحقيقات

وجاءت أقوال خطيب الطالبة تفصيلية للحادث، حيث قال أن خطيبتة كانت متواجدة بداخل شقتة، وأثناء وجودها حدثت بينهم مشادة كلامية، والسبب ورائها هو قيامة بفسخ خطوبتهما.

وبسبب تلك الخلافات والمشادة الكلامية، قامت خطيبتة بإلقاء نفسها من شرفة شقتة، والتي تتواجد بالدور السابع.

أقوال والد الفتاة

ولم يتهم والد الطالبة السيد “أ.ر.ح” البالغ من العمر 54 عام أى أحد وراء التسبب في وفاتها.

تحرير محضر ونقل الجثتين إلى المشرحة

وعلى الفور تم نقل الجثتين إلى مشرحة الإسعاف وقامت إدارى البحث الجنائى بإدلاء أمر للتحرى عن تلك الواقعة وتحرير محضر بكل واقعة بكلاً من قسم ثالث المنتزة وقسم محرم بك وعرضهما على النيابة للتحقيق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد