الإعلامية (ريهام سعيد) تكشف لأول مرة حقيقة حملها

دائما ما تثير الإعلامية الكبيرة (ريهام سعيد) مقدمة برنامج (صبايا الخير) الكثير من الجدل في الشارع المصري، وقد أثارت هذه الإعلامية جدلا كبيرا بعد استضافة الفنان (رامز جلال) لها في إحدى حلقات برنامج المقالب الشهير الذي يقوم بتقديمه (رامز تحت الأرض)، وقد أثارت هذه الحلقة جدلا واسعا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت أيضاً نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي.

ريهام سعيد

ريهام سعيد

حقيقة حمل ريهام سعيد

هذا وعقب انتهاء حلقتها مع رامز جلال، انتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك التي تؤكد أن ريهام سعيد قامت بتصوير هذه الحلقة وهى حامل، كما أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رامز جلال لم يكن على علم بحمل ريهام سعيد هذا، هذا ولأول مرة تخرج ريهام سعيد عن صمتها وتكشف حقيقة الخبر المتدأول حول حملها.

حيث أكدت الإعلامية ريهام سعيد أن هذا الأخبار المتداولة عن حملها غير صحيحة، وأنها أكاذيب لا أساس لها من الصحة، كما أكدت ريهام سعيد أنها صورت حلقتها مع رامز جلال منذ فترة طويلة، وأن ارتدائها ملابس فضفاضة لا يعني أنها حامل، كما أكدت أنها قامت بتصوير عدد من الحلقات من برنامجها (صبايا الخير) ليتم عرضها بعد عيد الفطر المبارك.

جدير بالذكر أن (ريهام سعيد) ظهرت منذ أيام قليلة خلال سحور مع أصدقائها، وكانت أيضاً ترتدي ملابس فضفاضة، ولكنها أكدت أنها كانت ترتدي عباءة رمضانية، وهذا أمر طبيعي في هذا الشهر الفضيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    نيله

  2. اسماعيل يقول

    تكونش هى حامل فى نبى ولا رسول