إني اضّحك الزعيم عادل إمام بالشكل دا يبفي انا مش سهل هكذا تحدث تامر حسنيح

نشر الفنان المطرب النجم تامر حسني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” صورة تجمعه بالفنان الزعيم عادل إمام وهو يضحك ضحكة جميلة من القلب والتي لاقت إعجاب الكثير من معجبيه وجمهوره الخاص المتواجد على صفحته بالانستجرام”.
جاء حديث النجم تامر حسني معلقاً على هذه الصورة فكتب ” إني اضّحك الزعيم عادل إمام بالشكل دا يبقى انا مش سهل لامؤاخذة” كما كتب أيضأ ” حبيبي يا زعيم يارب دايماً فرحان كده”.
أوضح النجم الفنان تامر حسني انه لا سبب لنزول هذه الصورة سوى أنه رأها صدفة وتذكر مناسبتها عندما رأى الفنان النجم عادل إمام وكان تامر حسني حينها مازال في بداية مشواره الفني وعندما رأى الفنان الزعيم لم يصدق عيناه ولم يتمالك نفسه فرحةً بلقائه ولم يستوعب انه يقف أمام الزعيم عادل إمام من شدة حبه له وتحدث إليه الزعيم قائلا ً وهو يحتضنه كأبنه” افتكر كلامي كويس يا تامر أنا بحبك وهتنجح وهتوصل وتحقق أحلامك “.
تحدث تامر حسني أن هذه الصورة دي كنت بغني في فرح وكان فيه فنانين كتير محدش قام سلّم وفرح معانا غير النجم عادل إمام هو الوحيد اللي قام وجالي وفضل يهزر معايا واهزر معاه بصراحة فرحت جداً عشان قدرت أضحكه بالشكل دا انا حسيت اني عاوز أقولكم إني بحب الزعيم جدا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد