إسراء عبد الفتاح من مناضلة في الميدان إلى سائحة بالمايوه في الغردقة..شاهد كيف سخر النشطاء منها

اسراء عبد الفتاح، تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إرتدائها لملابس البحر الساخنة بالغردقة، وإنتشرت صور اسراء على السوشيال ميديا تحت تعليقات ساخرة من بعض النشطاء، فمنهم من ردد “عيش حرية مايوه ليك وليا”، ومنهم أيضاً من رأى إنها حرية شخصية ولا يحق لأحد أن يحاسب إسراء فهي إنسانة عادية ولها الحق في إرتداء ما تريد، فسواء إرتدت مايوه أو حجاب فهي لها كامل الحرية، ولكن فسر البعض الآخر أن إسراء تمول من الخارج ورحلتها بالغردقة هي من الأموال التي تتلقاها من التمويل الخارجي الذي يمول إسراء هي ومن معها لتحريك الرأي العام في إتجاه مضاد لسياسة الدولة، وتصدرت إسراء عبد الفتاح مؤشرات بحث جوجل اليوم بسبب المايوه فدعونا نقدم لكم أبرز ما قيل عن إسراء اليوم وكيف علق رواد مواقع السوشيال ميديا على المايوه.

 

إسراء عبد الفتاح بالمايوه في الغردقة

سبب مايوه إسراء عبد الفتاح، سخرية عارمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حيث رأها البعض أنها تعيش باموال خارجية وقارنوا صورها في بداية ظهورها أيام الثورة وبين صورتها في الغردقة بالمايوه، متعجبين كيف وصلت إلى العيشة الرغدة وحياة الرفاهية بهذه السرعة فهي عندما ظهرت كانت بنت عادية كباقي الفتيات من أسرة بسيطة والآن تطل علينا وهي في الغردقة تقضي أجازة ممتعة بالمايوه، وتسائل البعض من أين لكِ هذا.

 

نشطاء يسخرون من مايوه إسراء عبد الفتاح

 

 

وكتب أحد النشطاء على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:

“صور للمناضله إسراء عبد الفتاح في لحظة تفكير عميق في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.. محتاجة حرية أكتر من كده شوية”.
بينما قالت اخرى إسراء نصيرة الفقراء والغلابة
“نصيرة الفقراء والغلابة.. إسراء عبد الفتاح تنشر صورها في الغردقة.. سبحان مغير الأحوال الفلوس بتبدل”.
وقال يونس أحد النشطاء:
” يا محترمين عيب.. بلاش ننزل للمستوى المتدني دا نرتفي باخلاقنا من فضلكم.. مش مختلفين على أن اسراء عبدالفتاح شخصيه زبالة.. بس ربنا أمر بالستر”.
وعيش حرية مايوه ليك وليا كانت أبرز التعليقات على مايوه إسراء عبد الفتاح:
مريم جابر: ” نصيرة الفقراء والضعفاء إسراء عبد الفتاح تنشر صورها بالمايوه في الغردقة.. عيش حرية مايوه ليك وليه”.
وقال آخر:
“مع إنى ضد نشر صورة إسراء عبد الفتاح اللى هى بنفسها نشرتها على حسابها.. لكن مش حأنسى بوست كنت قرأته مرة على صفحتها أيام الثورة كانت بتقول فيه.. إنها كانت بتستلف من أمها علشان تكمل الشهر لما مرتبها بيخلص.. والعاقل يفهم”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد