بالصور.. أول ظهور لـ إيمي سمير غانم يكشف حقيقة حملها

قامت النجمة المتألقة إيمي سمير غانم بحضور حفل زفاف أحدي صديقاته، والتي قامت إيمي سمير أثناء الحفل بألتقاط ثلاث صور ثم نشرتهم على موقع الصور الأول أنستقرام، وذلك بعد غيابها عن نشر أحدث الصور الخاصة بها أو لزوجها حسن الرداد، وظهرت أيمي سمير غانم في الحفل بطلة غريبة وجميلة حيث أنها أرتدت فستان أسود طويل مثل فاستين الأفراح ومن الجزء الأسفل يظهر الفستان كأنه منفوش وهذا ما أدي إلى زيادة حيرة محبين ومعجبين الفنانة أيمي وحسن الرداد بخصوص هل أيمي حامل؟ أما لا؟.

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

أول ظهور لـ إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

ومن سياق أخر وجهت أيمي للمصمم أحمد فايز رسالة شكرا وذلك بسبب أنه مصمم الفستان الأسود الذي أرتدته في الحفل، ونشرت أيضاً صورتين هي وأصدقائها مشيرا على أنهم تعحبهم كثيرأ وتتمني لهم كل خير، وأوضحت أيمي على أنها لن تشارك مع الفنان حسن الرداد زوجها في مسلسل نوح ويرجع السبب وراء ذلك بسبب بروز باطنها.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

 

ولقد أنهالت التعليقات على الصور التي نشرتها أيمي سمير غانم لقد تقول أنها حامل من حسن الراد وذلك في مولودها الأول، ويذكر أنه من شهور قليلة قامت بعض وسائل الأعلام بالنشر عن حمل أيمي سمير غانم ولكن سرعان ما قام زوجها حسن الرداد بنفي تلك الأخبار عبر حسابه الرسمي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد