أول رد ناري من محمد رمضان على الفنان أحمد حلمي بعد الهجوم علية

أثارت صور “محمد رمضان” بالسيارات الجديدة  “لامبورجيني ورولز رويس”، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي وداخل الوسط الفني أيضاً حيث تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات كثيرة من داخل الوسط الفني ومن خارجة وسخر منه كل من الفنان “محمد هنيدي” و”الخليل كوميدي” والفنان “أحمد حلمي” والفنان “عمرو مصطفي” وغيرهم كثيرا وهاجمه النشطاء بسبب صورته وافتخاره بماله الكثير بدون أن يعمل حساب للناس الفقراء الذين لايستطيعون شراء الطعام.

أول رد ناري من محمد رمضان على الفنان أحمد حلمي بعد الهجوم علية

وبعد الإنتقادات التي تعرض لها قام الفنان محمد رمضان بنشر بوست من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيس بوك” ولكن كان يرد على الفنان أحمد حلمي فقط حيث قال رمضان أنا قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي من أسرار نجاحي الكبير الذي هو بفضل الله سبحانه وتعالي أسرع من سيارة لامبورجيني نفسها وذلك بفضل الله أولاً ثم جمهوري العزيز عليا والغالي.

عمرك شوفت قبل كدا فنان قال ثقة في الله رقم واحد قيل أي منافسة وبالفعل يصدق ويبقى رقم واحد أنه العبد لله ومن أول يوم دخلت فيه مجال الفن وأشار محمد رمضان أن إدعاء الفقر والتواضع والكذب على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها الشعبية تكتسبها بحبك واخلاصك لعملك من أجل إسعاد الجماهير.

هترد وتقولي انت مش شايف الهجوم الذي تتعرض له هرد عليك وأقولك متعود على الهجوم عليا والهجوم دا هيفضل طول ما أنا موجود واليك هذة يا زميلي العزيز ثقة في الله نجاحي متصاعد وجاء هذا الرد على كلمات أحمد حلمي للفنان محمد رمضان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Turk يقول

    انتو الاتنين من مستوى متواضع وغلابة وربنا رزقكم بس راعوا مشاعر شباب كتير مش عارفين بكرة سكتهم على فين

  2. غير معروف يقول

    انتم الاتنين أصلا من مستوى متواضع وغلابة ..لكن ربنا بيرزق بس مش لازم نتجاهل ان الفشخرة على الفاضى والمليان بتسيب اثرها فى نفوس الشباب اللى مش لاقيين اللضى