أول رد من أحمد الفيشاوي بعد أزمة الجونة السينمائي وهجوم الفنانين عليه

اثار الفنان أحمد الفيشاوي إستياء وغضب الكثير من الفنانين أمس بعد اطلاقه لفظ خارج عند صعوده على المسرح بإفتتاح مهرجان الجونة السينمائي حيث لاقى أحمد الفيشاوي هجوم شديد من السوشيال ميديا والفنانين عليه لتلفظه بهذا اللفظ الخارج.

أول رد من أحمد الفيشاوي بعد أزمة الجونة السينمائي و هجوم الفنانين عليه

أول رد من أحمد الفيشاوي بعد أزمة الجونة السينمائي وهجوم الفنانين عليه

أول رد من أحمد الفيشاوي

حرص أحمد الفيشاوي على الرد والتعليق على سلسلة الهجوم عليه حيث أوضح أن سبب اعتراضه هو شاشات العرض التي سيتم عرض فيلمه شيخ جاكسون عليها وذلك بسبب التقنية المخصصة لمشاهدة الفيلم، وعرضه على شاشات خاصة بالبحر والشواطئ وليس بالسينما مؤكدا أن صناع الفيلم قاموا ببذل مجهودات كبيرة في العمل وكان يجب أن يتم عرضه في شاشات مناسبة وأفضل من الشاشات المتواجدة بالحفل حتى يرى كل الحاضرين حجم المجهود الكبيرالذي تم  بذله بالفيلم.

وأضاف الفيشاوي أن شاشة العرض غير ثابته بمكانها وتتحرك كثيرا بسبب تيار الهواء مما تؤثر على جودة المشاهدة وكان أحمد الفيشاوي قام بالتلفظ، بلفظ خارج أثناء صعوده على مسرح الحفل وقال مش عارف هتعرفوا تشوفوا الفيلم على البتاعة.. ديه ويذكر أن تم أمس افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الأولى وسط عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على حضور الحفل، حيث يستمر حتى 29 من الشهر الجارى ويعرض فيلم شيخ جاكسون عقب حفل الإفتتاح والذي سوف يكرم به الفنان عادل امام وجدير بالذكر أن فيلم شيخ جاكسون بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أمينة خلييل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد