أول رد فعل من الفنان أحمد الفيشاوي بعد تلفظه بلفظ خارج في مهرجان الجونة السينمائي

أثار القنان أحمد الفيشاوي الكثير من الجدل على صفحات مواقع التواصل والفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أصبح الفنان أحمد الفيشاوي حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والشارع المصري أجمع، وذلك بعد حضوره افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أمس الجمعة، وتلفظه بلفظ غير لائق أثناء تواجده على المسرح أثناء احتفال أسرة فيلم الشيخ جاكسون بهذا العمل السينمائي الكبير.

أول تعليق من الفنان أحمد الفيشاوي

هذا وأخيراً خرج الفنان الكبير أحمد الفيشاوي عن صمته ليكشف حقيقة ما حدث معه في المهرجان، والسبب الحقيقي الذي جعله يتلفظ بهذا اللفظ الغير لائق، وذلك من خلال فيديو خاص به قام بنشره على حسابه الخاص على الفيس بوك، حيث قام أحمد الفيشاوي بتقديم الشكر لكل من ساهم في هذا المهرجان ليخرج بهذه الطريقة المشرفة.

وقال أحمد الفيشاوي (اعتذار واجب عما بدر مني أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف،  كان قصدي نتفرج على فيلم الافتتاح على شاشة كويسة مش مهزوزة، الكلمة لي طلعت مني طلعت بشكل عفوي متسرع وانا متأسف عنها جداً).

جدير بالذكر أن هناك مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات من قاموا بشن هجوم حاد وشرس على الفنان أحمد الفيشاوي بسبب هذا اللفظ الغير لائق، وعلى رأسهم الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق والفنانة الكبيرة إيمي سمير غانم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد