أول تعليق ورد رسمي لعمرو يوسف على واقعة سحله لعامل في مهرجان الجونة السينمائي يكشف فيه السبب الحقيقي للواقعة.. مفاجأة..

أثارت واقعة اعتداء الفنان الكبير عمرو يوسف على أحد العاملين في مهرجان الجونة السينمائي جدلا كبيرا على جميع مواقع التواصل والفيس بوك، وأصبح الفنان عمرو يوسف حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد هذه الواقعة، وكان لزاما على الفنان عمرو يوسف أن يخرج عن صمته ويكشف للجميع سبب ارتكابه لهذه الواقعة والغريبة والغير مبررة.

الفنان عمرو يوسف

عمرو يوسف يكشف الحقيقة

هذا وفي أول تعليق ورد فعل منه، لم ينفي الفنان عمرو يوسف هذه الواقعة، لكنه قام بكشف السبب الحقيقي الذي جعله يقوم بالاعتداء على هذا الشخص، حيث أكد عمرو يوسف أن هذا الشخص تجاوز حدوده، وقام بتصوير صورة سيلقي للفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش خلسة وفي الخفاء، وهذا ما أغضب الفنان عمرو يوسف كثيرا.

هذا وقد قام أحد الصحفيين الذين حضروا هذه الواقعة بشن هجوم حاد على الفنان عمرو يوسف، وقام بالدفاع عن الشاب المعتدى عليه، فرد عمرو يوسف على هذا الصحفي قائلا (ونسيت تكتب إني ضربتوا بالمسدس في نافوخه، وبالمطواة في جنبه، صاحبك يا أستاذ كان بيصور فيديو في الخباثة، واعترف أنه غلطان وأتأسف مليون مرة).

هذا الرد جعل الصحفي يغضب كثيرا ويقوم بالرد على الفنان عمرو يوسف قائلا (ولا هو مش صاحبي يا عمرو، ولا عمري شفته قبل كدة، بس بجد الموقف كان صعب إنك تمد إيدك عليه، حتى لو كان غلطان وزي ما قلت وبكرر، كان في طرق كتير لحل الموضوع غير إنك تضربه، لأنك في النهاية شخصية عامة والكل بيحبك).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    عمرو يوسف ازا دعتك قدرتك على اهانت الناس فاتزكر قدرة الله عليك يا حيوان مصر اصبحة غابه بك وامثالك ملعون ابو الى لقبك بفنان ياكلاب