أول تعليق من دوللي شاهين بعد اتهامها بسرقة منزل فنان شاب وتحرير محضر ضدها

الفنانة الشابة دوللي شاهين، تعيش في مأساة كبيرة خلال هذه الفترة بسبب الفنان محمد رضا الذي قام بتحرير محضر ضدها، في قسم شرطة الهرم فقد اتهمها في هذه المحضر بأنها قامت بسرقته والاستيلاء على ممتلكات خاصة به، وهذه الممتلكات كانت في فيلا خاصة به يمتلكها في منطقة حدائق الأهرام كانت تقيم فيها الفنانة بالإيجار.

اتهام دوللي شاهين بالسرقة

وكان هناك علاقة صداقة كبيرة تربط بين محمد رضا ودوللي شاهين وهناك تعاملات مادية وسينمائية جمعتهم مع البعض، ولذلك قامت دوللي شاهين هى وزوجها المخرج اللبناني باخوس علوان، بتأجير فيلا خاصة بصديقها محمد رضا، وقد قال محمد رضا في المحضر المقدم ضد دوللي شاهين.

” أن دوللي قامت بتأجير الفيلا هى وزوجها منه وتم كتابة عقد الإيجار بأسم زوجها، وكان زوجها دائماً يتأخر في سداد الإيجار وكان يتغاضى عن ذلك بسبب صداقته مع دوللي شاهين،  إلى أن وقع طلاق دوللي وباخوس، وسافر طليقها إلى لبنان، ومنذ هذه اللحظة امتنعت دوللي عن سداد الإيجار لمدة ٦ أشهرولم تقوم بسداد فواتير الكهرباء “.

وأضاف: «أنه على الرغم من عدم تسلم الفيلا فوجئت برفض دوللى تسليم المفتاح لي أو لحارس العقار، كما قامت بأخذ عدة ممتلكات تخصني عبارة عن تكييف، وسفرة وبوتاجاز، وثلاجة، وغرفة ملابس كاملة، إضافة إلى أنها قامت بإخلاء الفيلا وأخرجت عفشها دون إبلاغي قبلها وهو ما يعد مخالفًا للعقد».

وأكد  محمد رضا أنه اتصل بها لتسليمه ممتلكاته والمفتاح، إلا أنها رفضت قائلة: «لو عندك ورقة بالحاجات دي ابقى تعإلى خدها»، ما اضطره للذهاب فورًا وتحرير محضر ضدها في قسم الهرم بالسرقة يحمل رقم ٨١٤٥ لسنة ٢٠١٧ بتاريخ ١٥/٥/٢٠١٧، وتضمن المحضر الاستيلاء على منقولات من الفيلا تبلغ قيمتها ما يقرب من ٧٠ ألف جنيه.

وكان تعليق الفنان دوللي شاهين على هذا الإتهام الموجه إليها ” أنها نفت بشدة هذا الكلام وقررت أن تقاضي محمد رضا لأن جميع أقواله كذب وإفتراء عليها، وأن مايفعله محاولة للتشهير بها وتقول سوف أحصل على حفي بالقانون”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد