أول تعليق من الفنان (أحمد السقا) على تغزل الفنانة (مي عز الدين) به

منذ أيام قليلة قامت الفنانة الكبيرة (مي عز الدين) على غير المعتاد منها بالتغزل في الفنان الكبير (أحمد السقا) وذلك من خلال تدوينة لها على حسابها الخاص على موقع الصور العالمي (أنستجرام)، وذلك بعد قيام الفنان أحمد السقا منذ أيام قليلة بعمل بطولي أنقذ فيه سيدة مسنة من موت محقق داخل سيارتها في أحد الشوارع بالقاهرة، حيث كتبت مي قائلة (ربنا معاك ويوفقك يا أجدع الرجالة، حبيبي أنت.. #الراجل #الفارس #الطيب #من_أنظف_النفسيات)، وقد أثار هذا التعليق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد السقا يرد على مي عز الدين

هذا وعلى الفور قام الفنان الكبير أحمد السقا من خلال حسابه الخاص على الفيس لوك بالرد على رسالة الغزل الخاصة بمي عز الدين حيث قام بنشر صورة له وكتب معلقا عليها  قائلا (أختي العزيزة مي عز الدين شرف ليه كلامك وشهادة اعتز بها وانا اشهد لك انك بنت ب ١٠٠ راجل ربنا يكرمك وينجحك وبالتوفيق في كل شغلك).

جدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا يستأنف حاليا تصوير فيلمه الجديد (هروب إضطراري) بعد أن حصل جميع المشاركين في هذا العمل السينمائي على راحة دامت لمدة ثلاثة أيام، وحاليا يتسائل الكثير من الجمهور عن السر وراء هذا الغزل والحب المفاجئ بين الاثنين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد