أول تعليق للفنان (مصطفي خاطر) عقب حفل زفافه الأسطوري

منذ يومين تقريبا احتفل الفنان الكبير والكوميدي الشهير نجم مسرح مصر (مصطفي خاطر) وبالتحديد مساء الأحد الماضي بحفل زفافه على (روان هلال) في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وكان حفل الزفاف هذا حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، حيث وصفه الجميع بأنه حفل زفاف أسطوري بسب التكلفة الباهظة لهذا الحفل الكبير الذي حضره الكثير من نجوم الفن والغناء في مصر.

مصطفى خاطر

مصطفي خاطر

أهم الحضور في حفل زفاف مصطفي خاطر

هذا وكان من أهم الحضور في حفل الزفاف هذا، معظم نجوم مسرح مصر، منهم (أشرف عبد الباقي وأوس أوس وعلى ربيع وحمدي الميرغني وشيماء سيف)، كذلك كان من أهم الحضور في هذا الحفل، الفنان الكبير (محمد إمام ودنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وعمر متولي).

أول تعليق من مصطفي خاطر عقب حفل زفافه

هذا وفي أول تعليق للفنان (مصطفي خاطر) عقب حفل زفافه، وصف الفنان مصطفي خاطر ليلة زفافه بأنها ليلة من ألف ليلة وليلة،  كما قام الفنان مصطفي خاطر بتوجيه الشكر لكل من ساهم في تنظيم حفل زفافه، حيث كتب من خلال حسابه الخاص على أنستجرام قائلا (لشكر كل الشكر لكل اللي ساهمو في أن الفرح يطلع بالشكل الحلو ده فعلا كانت ليله من الف ليله وليله).

وكانت آخر أعمال الفنان مصطفي خاطر مسلسل (هربانة منها) الذي عرض في رمضان الماضي مع الفنانة (ياسمين عبد العزيز) والفنان الكبير (صلاح عبد اله).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد