أكلات توحمت عليها أشهر الفنانات.. إيمي كشري ويسرا اللوزي كابوتشي

أكثر ما يتعب منه الأزواج خلال فترة الحمل هو مايسمى بـ “الوحم”، وأن تتوحم المرأه يعني أن تريد أكل أطعمة معينة وفي الحال، ولكن بالرغم من أن هذا يعد شاقًا على الزوج والذي يعمل على إرضاء زوجته، فإنه يكون “على قلبه زي العسل”، كما أن صعوبة الأمر تزيد إذا كانت زوجته تتوحم على أكله صيفيه مثلًا وهو في فصل الشتاء، أي أكلات ليس في أوانها، ولكن حفاظًا على سلامة ابنه المستقبلي يعمل جاهدًا على تلبية طلباتها، وكثير من الفنانات توحمن على أطعمة غريبة ومختلفة من فنانة لأخرى، وهو ما سنعرضه لكم عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

أكلات توحمت عليها أشهر الفنانات

يسرا اللوزي

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات للفنانة يسرا اللوزي تروي فيها عن فترة حملها، حيث روت أنها كانت تتوحم على “كابوتشي”، وكان من الصعب على زوجها تلبية طلبها، إلا أنه عانى كثيرًا ختى أتى بها بالـ “كابوتشي” التي تريده.

نانسي عجرم

أثناء حمل الفنانة اللبنانية الجميلة نانسي عجرم، توحمت على أكله كان من الصعب على زوجها أن يأتى بها من البلد التي تقطن بها، فعلى الرغم من كونها لبنانية الأصل إلا أنها توحمت على الـ “الكبسة السعودية”، ولتلبية طلبها سافرت بصحبة زوجها إلى السعودية مخصوص لتناول الكبسة.

دنيا سمير غانم

صرحت الممثلة والمغنية المصرية دنيا سمير غانم خلال إحدى الحوارات التليفزيونية، أنها أثناء حملها كانت تتوحم على فاكهة الموز وكان ذلك في منتصف الليل، لينزل زوجها الإعلامي رامي رضوان في منتصف الليل خصيصًا ليشتري لها الموز.

كارمن سليمان

نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي ما قاله زوج الفنانة المصرية كارمن سليمان عن فترة حملها، بأنها كانت تتوحم على أطعمة بسيطة وسهل الحصول عليها، فلم يكن الوحم بالنسبه له صعب أو مزعجًا على الإطلاق.

إيمي سمير غانم

بالرغم من أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت تتوحم على الموز، إلا أن شقيقتها الفنانة المصرية الكوميدية إيمي سمير غانم كانت تتوحم على الكشري، وهو ما صرحت به بنفسها خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد