كل ما تريد معرفته عن فيلم ” تصبح على خير ” احدث افلام تامر حسنى.. أفلام عيد الفطر 2017

تعتبر أيام العيد هى أيام الفرحة والبهجة بالنسبة للجميع، فيسعى العائلات والأصدقاء لقضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض بعيداً عن مشاكل ومشاغل الحياه، ويتسارع البعض لحجز مقعد في السينما لمشاهدة أفلام العيد الجديدة، وهذا العيد يختلف عن الأعياد السابقة، حيث يوجد به العديد من الأفلام الرائعة والمشوقة، ويمتاز ايضاً بعودة العديد من النجوم المتميزة بأفلام قوية على الساحة الفنية، وبسبب كثرة عدد الأفلام قررنا أن نقدم لك عزيزى القارئ نبذة عن الأفلام التي ستعرض في عيد الفطر 2017.

فيلم تامر حسنى الجديد " تصبح على خير "

فيلم ” تصبح على خير “

يعود الفنان ” تامر حسنى ” من جديد لتقديم فيلمه الرائع بعنوان ” تصبح على خير “، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وكما تعودنا من الفنان ” تامر حسنى ” على تقديم أعمال جديدة ومشوقة وتحظى بإعجاب عدد ليس بقليل من المشاهدين في مصر والوطن العربى.

طاقم العمل

فيلم ” تصبح على خير ” هو فيلم بطولة الفنان ” تامر حسني ” بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم المعروفة والمتميزة والتي تحظى بإعجاب الكثير من المشاهدين، وننشر لحضراتكم طاقم عمل فيلم ” تصبح على خير ” بالكامل

  1. الفنان تامر حسنى
  2. الفنانة درة
  3. الفنانة نور
  4. الفنانة مى عمر
  5. الفنان أحمد زاهر (ضيف شرف )
  6. الفنان محمود البزاوي
  7. الفنانة حورية فرغلي
  8. الفنان بيومي فؤاد

فيلم ” تصبح على خير ” هو من سيناريو وحوار وإخراج الأستاذ محمد سامي، وإنتاج الرائع والشهير وليد منصور، حيث يعد هذا العمل هو ثاني تجربة له من ناحية الإنتاج بعد النجاح الكبير الذي حققه في أول فيلم له بعنوان ” 30 سنة “.

قصة فيلم ” تصبح على خير “

يدور الفيلم في إطار درامي، حيث لم يتم الإفصاح عن قصته كاملة، ولكنه تم الإفصاح عن الفكرة فقط، وهي وجود شخص يعيش حياة حزينة على الرغم من ثرائه الفاحش، وتدور فكرة الفيلم حول مضمون واحد وهو ” إيذاء المشاعر “، وترك المخرج ” محمد سامي ” المجال مفتوحاً حيث أحدث حالة من الإثارة والتشويق، تجعل المشاهد يتسارع للدخول إلى الفيلم للتعرف على قصة هذا الشاب الغني؟ ولما هو حزين؟ وكيف يعالج هذا الاكتئاب؟، وكل هذا في اطار درامي رومانسي.

وكما تعودنا من الفنان ” تامر حسنى ” على الإثارة والتشويق في أعماله، ودائماً ما يحقق نجاحات كبيرة، وهو ما يجعل المنافسة هذا العام قوية للغاية بين أفلام عيد الفطر 2017.

مواعيد عرض فيلم ” تصبح على خير “

من المقرر أن تتم أولى عروض الفيلم المنتظر ” تصبح على خير ” في أولى ايام عيد الفطر 2017، في جميع صالات السينما في مصر، وذلك يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري، ومن المتوقع أن يلقى الفيلم نجاحاً باهراً، ومنافسة شرسة في ظل وجود عدد كبير من النجوم التي ستقدم أعمالها ايضاً في عيد الفطر المبارك.

هوامش فيلم ” تصبح على خير “

يعتبر فيلم ” تصبح على خير ” هو ثاني عمل فنى يجمع مابين كلاً من السيناريست ” أيمن بهجت قمر ” والمنتج المتميز ” وليد منصور ” وذلك حيث كان أول عمل جمع بينهم هو فيلم ” 30 سنة “، وجاء بالذكر أن الفيلم ” كان يحمل اسم ” الطيب والشرس والطويل “، ثم تم تغيير الأسم إلى ” ولا في الأحلام “، ثم تم تغييره مرة أخرى إلى ” الخديوي “، واخيراً تم الاستقرار على اسم ” تصبح على خير ” ليصبح هو اسم الفيلم.

صور بوسترات فيلم ” تصبح على خير “

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    بص ياحمار ياكيرلس ياريت تسيبك من الكتابة السينمائية لانك حمار ومعلوماتك غلط اولا فيلم وليد منصور اسمه من 30 سنة عرض 2016 ثانيا قلت انه تصبح على خير تاليف مجمد سامي ورجعت ناقضت نفسك ياجزمة وقلت انه تصبح على خير هو تاني لقاء لايمن بهجت قمر ووليد صبري بعد لقاءهم الاول في فيلم من 30 سنه ارسى على بر ياجزمة تصبح على خير تاليف محمد سامي ولا ايمن بهجت قمر ولا تاليف امك

    1. كيرلس زكي يقول

      شكراً لحضرتك على احترامك
      رد بسيط بس على كلام حضرتك
      المنتج وليد منصور هو بالفعل تانى عمل ليه كمنتج، اول عمل ليه كان اسمة ” 30 سنة ” دة حضرتك اسم الفيلم مش زمنه
      وفيلم ” تصبح على خير ” اللى المفروض هيتعرض فى ايام عيد الاضحى يبقي ثاني عمل يجمع ما بين السيناريست ” أيمن بهجت قمر ” والمنتج ” وليد منصور ” والكلام ده مؤكد حضرتك
      وشكراً على احترامك مرة اخرى