أقوى أفلام عيد الأضحى 2018 – تعرف عليهم الآن

أيام قليلة تفصلنا عن أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتبدأ أجازة العيد ويبحث الكثير من عشاق السينما المصرية عن أفلام العيد والأفلام التي ستعرض في أجازة عيد الأضحى، ويشتعل الموسم الحالي بالعديد من الأفلام المليئة بالنجوم مثل محمد رمضان وتامر حسنى ويوسف الشريف، حيث استطاع الأول أن يفرض نفسه على الساحة الفنية باخر أعمالة أغنية “نمبر ون” وتابعها بأغنية ” الملك” وفي رمضان مسلسل نسر الصعيد الذي حقق نجاح كبير، وتامر وكانت أخر أعمال تامر هي أغنية ” 100 وش” وما الأخير يفاجأ جمهوره كل عام في رمضان بمسلسل يفوق العام الماضي من النجاح والإتقان وكان أخر أعمال “كفر دلهاب”.

أقوى أفلام عيد الأضحى 2018

نستعرض معكم مجموعه متميزة من الأفلام التي ستعرض في عيد الأضحى 2018 وهى كالاتي:

 تراب الماس

كان من المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم في عيد الفطر المبارك ولكن تم تأجيل موعد عرضه لعيد الأضحى، الفيلم من بطولة منه شلبي وماجد الكدوانى وشرين رضا وأياد ناصر، من المقرر أن يتم عرض الفيلم في 16 من أغسطس الجاري.

البدلة

عمل فني جديد للنجم تامر حسنى ويشارك في بطولته اكرم حسنى وأمينة خليل ودلال عبد العزيز والعديد من النجوم، قصه الفيلم لتامر حسنى وسيناريو وحوار ايمن بهجت.

الكويسين

فيلم الكويسين بطولة أحمد فهمى وبيومي فؤاد وشرين رضا وأحمد فتحي، ويظهر فهمى في الفيلم بعيد عن أصدقائه شيكو وهشام ماجد.

بنى ادم

بعد سلسله من المسلسلات الناجحة يعود يوسف الشريف إلى السينما المصرية بفيلمه الجديد “بنى ادم”، بطولة الفيلم دينا الشربينى ومحمود الجندي وهنا الزاهد ويوسف الشريف.

الديزل

فيلم من بطولة النجم محمد رمضان وتدور أحداث الفيلم حول الدوبيلر “بدر” محمد رمضان الذي يعيش في منطقه شعبيه ويتعرض لعدة مواقف ويقابل النجمة المشهورة “دنيا الصياد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد