أغرب 6 لقطات في عزاء زوجة عزت العلايلي انهيار ميرفت أمين ووزن شيرين الزائد

حرص عدد كبير من النجوم والفنانين والشخصيات العامة على الحضور بمسجد “عمر مكرم” لتقديم واجب العزاء للفنان القدير “عزت العلايلي” ونجله “محمود العلايلي” رئيس حزب المصريين الأحرار في وفاة زوجته السيدة “سناء الحديدي” كما حرص أيضاً على تقديم العزاء وفد من الكنيسة المصرية وعلى رأسه الأب “بطرس دانيال” مدير المعهد الكاثوليكي للسينما.

أغرب 6 لقطات عزاء زوجة عزت العلايلي انهيار ميرفت أمين ووزن سيرين الزائد

أغرب 6 لقطات عزاء زوجة عزت العلايلي انهيار ميرفت أمين ووزن سيرين الزائد

انهيار ميرفت أمين من البكاء.

ظهر حزن الفنانة ميرفت أمين على رحيل زوجة عزت العلايلي دليل على العلاقة القوية بينها وبين السيدة سناء الحديدي حيث كانت تعد الصديقه الأولى لها فلم تتمالك نفسها وبكت عليها بحرقة، وحرص “العلايلي” على مواساتها.

حضور فريد الديب.

لم يعتاد فريد الديب محامي الرئيس”محمد حسني مبارك” على حضور أي مناسبات أفراح أو أحزان لكنه حرص على تقديم واجب العزاء في وفاة زوجة الفنان عزت العلايلي.

وزن شيرين الزائد.

حرصت أيضاً الفنانة شيرين على تقديم واجب العزاء في السيدة سناء الحديدي وعلى الرغم من إرتدائها اللون الأسود الذي يخفي الكثير من التفاصيل ولكن لفتت شيرين الآنظار اليها بسبب زيادة وزنها.

رشوان توفيق يظهر بعد غياب.

على الرغم من غيابه الطويل عن المناسبات والدراما والظهور الإعلامي ظهر الفنان القدير رشوان توفيق في عزاء زوجة الفنان عزت العلايلي وحرص على تقديم العزاء بنفسه.

قصة شعر إلهام شاهين.

رغم حرص الفنانة إلهام شاهين على تقديم واجب العزاء لزوجة الفنان عزت العلايلي جذبت اليها الآنظار عندما دخلت العزاء بتسريحة شعر مختلفة أظهرتها بشكل أصغر في العمر.

أول ظهور لحسن العدل.

تفاجئ الحاضرين بظهور الفنان حسن العدل في عزاء الراحلة سناء الحديدي وذلك بعد اختفائه الطويل حيث ظهرت عليه علامات كبر السن بشكل كبير الذي صدم الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد