أصالة تكشف سر الخلاف بينها وبين عمرو دياب الذي دام سنوات

حَلت الفنانة السورية أصالة نصري على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس والذي تكلمت فيه عن سر الخلاف الذي كان بينها وبين الفنان عمرو دياب، والذي دام لسنوات طويلة حيث أنها في فترة من الزمن كانت لا تترك مناسبة أو برنامج إلا وهاجمت فيه الهضبة فما سر هذا الخلاف.

سبب خلاف أصالة وعمرو دياب

أشارت الفنانة اصالة إلى أن سبب الخلاف بينها وبين الهضبة عمرو دياب، هو أنها لم تكن تحب أسلوبه الذي يتبعه في أغانيه وأنها لا تحب تلك النوعية من الأغانى، وأضافت كنت أظن أن صور عمرو دياب التي يظهر بها دائماً ماهى إلا فوتوشوب ولكن أندهشت عندما رأيته في الحقيقة وفوجئت أنه أصبى من أبنى الكبير وبه حيوية وشباب لا توجد عن شباب كثيرين اليوم.

شرط عمرو دياب في زفاف أبنة أصالة أغضبها

وأضافت أصالة من خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة، أنها فوجئت بالفنان عمرو دياب يطلب أجرة دعوته عن زفاف أبنتها شام، حيث أنه رفض الحضور إلى الزفاف، وأنه طلب أن يأخذ أجر في حالة إذا غنى في زفاف أبنتها وهو الآمر الذي أغضب أصالة كثيراً حيث أنه ما كان يجب على عمرو طلب مبلغ مالي من زميلة مهنة واحدة على حد قولها.

أما عن باقى زملائها فقالت أصالة أنها تحب الفنانة “سميرة سعيد” كثيراً لأنها إنسانه حافظة للسر وصديقة بمعنى الكلمة، وأضافت أنها صديقة مقربة أيضاً للفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة أنغام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد