أسماء شريف منير أبنة الفنان شريف منير تعلن ارتباطها بفنان هو أحد أبطال مسلسل كفر دلهاب

ينال بعض من أبناء مشاهير وممثلي مصر شهرة واسعة بسبب إبائهم الذين قدموا أدوار نالوا بها الكثير من الاحترام والتقدير، ويحرص الكثير من متابعي ومحبي الفن المصري على متابعة أبناء الممثلين للتعرف على أخر أخبارهم خاصة أن الكثير ينشر كل الأخبار السعيدة والحزينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اسماء شريف منير

اسماء شريف منير

أسماء شريف منير ابنة الفنان شريف منير تعلن عن ارتباطها من هذا الفنان

وفي مفاجأة منذ أيام نشرت أسماء منير ابنة الفنان شريف منير مجموعة من الصور التي تجمعها بالفنان الشاب محمود حجازي، والتي تعلن فيها الارتباط الرسمي بينهما، وعلقت أسماء منير على الصورة قائلة: “أنهم قاموا بقراءة الفاتحة بينهم وأعلنت بمشيئة الله عند خطوبتهم إنها ستنشر الصور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك”.

شريف منير
شريف منير

المنشور الذي نشرته أسماء شريف منير

وتابعت أسماء شريف منير “عامة يعني بحبك”، وهو المنشور الذي شهد الكثير من التعليقات الإيجابية من جمهور والدها الفنان شريف منير وأصدقائها عبر الفيسبوك، وتمني الكثير من متابعيها أن يتم الأمر على خير وأن يكتمل الارتباط بين أسماء والممثل محمود حجازي الذي بدء مشواره قريباً ولا زال في مرحلة الشباب.

خطوبة أسماء شريف منير
ارتباط أسماء شريف منير

الفنان شريف منير لم يخرج حتى الآن بتصريح

في حين ينتظر البعض تصريح الفنان شريف منير عن هذا الأمر والذي غاب منذ فترة ليست بالكثيرة عن الأضواء ومنذ شهر رمضان الماضي الذي ظهر فيه في مسلسل الزيبق بجانب الفنان كريم عبد العزيز والذي جمع بينهم أدوار في الكثير من الأفلام السينما المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد