أسماء أبرز حضور عزاء والدة ليلى علوى من الفنانين والإعلاميين

أقيم مساء أمس الأحد عزاء والدة الفنانة ليلى علوي بعد أن تمت عمل مراسم الدفن أول أمس السبت وإهتمت وسائل الإعلام بنقل صور من العزاء كما تلقت الفنانه ليلى علوي عزاء والدتها نيفين علوي الشهيرة بستيلا بمسجد النزهه التابع للقوات المسلحة في مدينة نصر.

أسماء أبرز حضور عزاء والدة ليلى علوى من الفنانين والإعلاميين

أبرز حضور عزاء والدة ليلى علوى

وقد حضر العزاء لفيف من مشاهير عالم الفن والشخصيات العامة وحرص أصدقاء وأقارب الفنانة على حضور العزاء ومن أشهر الحضور الفنانة الإستعراضية دينا وكلا من لبلبه وإلهام شاهين وخالد زكي والفنانة فيفي عبده والنجم أحمد عز واسعاد يونس والإعلامية بوسي شلبي وحلمي نمنم وزير الثقافة والمطرب هاني شاكر وزوجته وطليق الفنان رجل الاعمال المعروف منصور.

وظلت دموع الحزن  لاتفارق الفنانة ليلى علوي طوال مدة العزاء وظل أصدقائها وأقاربها يواسونها ومن أكثر المواقف التي يذكر حدوثها أثناء العزاء ظهور الإعلامية بوسي شلبي ترتدى فستان أزرق غير محتشم لا يليق بالعزاء.

كما ظهرت الإعلامية والفنانة اسعاد يونس بشعر منكوش وبدون مكياج مما لفت نظر الحضور لها بشكل كبير. كما أن الفنانه والراقصة فيفي عبده حضرت العزاء فاحرجها أحد معجبينها أثناء خروجها من المسجد قائلا عباراتها الشهيرة خمسه مواه يا فوفه مما جعلها ترد عليه قائله حبيبي.

كما حضر الفنان أحمد عز بالرغم من مشاكله الخاصه مع الفنانه زينة والقضايا التي خسرها ضدها وقفلت محكمة الإسره القضية نهائياً وثبوت نسب الأطفال إليه كما حرص رجل الأعمال منصور الجمال على الوقوف بجانب طليقته الفنانة ليلى علوي في تلك الظروف وتقديم واجب العزاء في وفاة والدتها، خاصة وأنه يجمعهما علاقة طيبة.

كما حرص أيضاً الفنان هاني شاكر برفقة زوجته على تقديم واجب العزاء للفنانة ليلى علوي في وفاة والدتها، وظهر “شاكر” برفقة زوجته التي نادرًا ما تظهر معه في مثل تلك المناسبات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد عطيه عبد المتجلي 6911 يقول

    احمد عطيه عبد المتجلي ابراهيم 6911