أخر كلمات الفنانين الذين رحلوا في عام 2017 منهم شادية وكريمة مختار

شهد عام 2017 رحيل عدد من النجوم الكبيرة التي تمتعت بجماهير وفيرة في مصر والدول العربية وإستطاعوا من خلال أدواهم في السينما والتلفزيون تقديم عدد كبير من الأعمال الفنية التي ما زال الجمهور يتذكرها حتى الآن لذلك رحيلهم كان له أثر كبير على الجماهير التي ودعتهم بكل حزن وذلك بعد أن تركوا بصمة واضحة في أعمالهم الفنية التي تأثر بها المشاهدين ولذلك قبل رحيلهم بأيام وشهور كتبوا رسائل وحدثت مواقف منها ما هو مدون عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل وأخرى تم الإفصاح عنها عن طريق المقربين لهم، كاشفين عن آخر كلمات لهم.

أخر كلام الفنانين الذين رحلوا في عام 2017 منهم شادية وكريمة مختار

أخر كلام الفنانين الذين رحلوا في عام 2017 منهم شادية وكريمة مختار

الفنانة شادية.

كشفت ابنة شقيق الفنانة الكبيرة “ناهد شاكر” عن أخر حديث لها مع الراحلة شادية وما حدث معها في الأيام الأخيرة قائلة أنها ذهبت لزيارتها في المستشفى وبدأت تذكرها بالأيام الحلوة بعد أن وجدت أن حالتها الصحية تأخرت جداً مشيرة إلى أنها خلال الحديث معها بدأت شادية تسترجع هذه الأيام وتقول لها عقب انتهاء حديثهما إنها ترغب في تناول أكلة “كباب” وبالفعل لبت طلبها.

موقف طريف لكريمة مختار

ذكر الإعلامي “معتز الدمرداش” موقف لطيف حدث بينه وبين والدتها الفنانة الراحلة كريمة مختار وذلك من خلال برنامج “معكم منى الشاذلي” قائلا إنه بعد قامت والدته بإجراء جراحة بالمنظار جمعه بها حوارا طريف في أيامها الأخيرة حيث عنفته بطريقة غلب عليها الحس الكوميدي بسبب انقاصه لوزنه مضيفا “قالتلي مش عجبني وشك على الشاشة شكلك كأنك عيان” فلذلك قرر أن يزيد من وزنه مرة أخرى ليفاجأ بعدها بتعنيف آخر من كريمة مختار بسبب زيادة وزنه قائلة له “التخن على الشاشة بيدك أكتر من سنك والكاميرا بتخن 5 كيلو.

عمرو سمير

قبل وفاة عمرو سمير كتب رسالة على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ذكر فيها والدته بكل كلمات الحب والحنان ثم ذكرأصدقاؤه من داخل الوسط الفني أو خارجه مواقفه الحسنة وطلب منهم أن يدعون له بالرحمة والمغفرة مما كان لها أثر كبير عليهم.

نصف رسالة عمرو سمير.

“بفرح جدًا لما حد يقولي إني متربي وعندي أخلاق لأنك إنتي يا حبيبتي السبب في دا.. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللي أد الدنيا هما السبب في دا.. يا رب أكون إدتيك ولو جزء صغير من اللي اديتيهولي يا كل الدنيا”.

داليا التوني

كتبت الراحلة داليا التوني على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي جملة صغيرة قبل  وفاتها وطلبها الدعاء قائلة “ادعولي ادعولي.. داخلة شغل جديد” عبارة قصيرة ومعها كتبت نهاية أحلامها، حيث توفت بعدها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد