أحمد حلمي يحقق حلم الطفل ياسين (الموهوب) في مقابلته ووالدته تروي القصة كاملة

حقق الفنان المحبوب أحمد حلمي حلم طفل يدعى “ياسين الشهاوي”، ياسين حلم في يوم ما هو والدته أن يقابل النجم الكبير أحمد حلمي ويشاركه موهبته، وأخيراً تحقق حلم الطفل بمقابلة -البرنس-، ووالدته تحكي القصة كاملة.

أحمد حلمي

أحمد حلمي

اختار أحمد حلمي الطفل ياسين من أجل تصوير إعلانا معه لصالح منظمة “اليونيسيف” العالمية منذ أسبوع، وذلك بعد عدة محاولات من أم الطفل كما روت.

أحمد حلمي مع الطفل ياسين
أحمد حلمي مع الطفل ياسين

قصة الطفل ياسين من أجل مقابلة أحمد حلمي

وروت الأم قصة طفلها التي سعت كثيرا من أجل إيصال موهبته للجمهور، حيث قالت:

هو احنا بقالنا فترة في مجال الفاشون ودخلنا مسابقات، وفي نفس الوقت بنروح نعمل كاستينج في مكاتب الإنتاج أنا وياسين

أحمد حلمي مع الطفل ياسين
أحمد حلمي مع الطفل ياسين

وعن “جروبات الفاشون” قالت:

شاركت بعدة صور لياسين، في أحد جروبات الفاشون وتم اختياره كواحد من أفضل 4 أطفال في الجروب، ليدخل في مسابقة شهرية تابعة للمجموعة، حاز فيها المركز الثانى وحصل على لقب Mr.Sunshi

أحمد حلمي مع الطفل ياسين
أحمد حلمي مع الطفل ياسين

كما أضافت عن ترشح ياسين من خلال “الجروب”:

ن خلال الجروب استطاع ياسين، الترشح لعمل “كاستينج” في أكثر من مكتب إنتاج، الذي اختار أحدهم “ياسين” لتصوير إعلان مع الفنان أحمد حلمى، تابع لمنظمة اليونيسيف، للتوعية بالطفولة المبكرة

فيما اختتمت كلامها بالتعبير عن سعادتها البالغة، حيث قالت:

الطفل ياسين
الطفل ياسين
الطفل ياسين
الطفل ياسين

إن العديد من المفارقات والمواقف الطريفة جمعت بين طفلها وبين حلمى الذي يتميز بخفة الدم والتلقائية في التعامل مع الأطفال

أحمد حلمي مع الأطفال -مشوار طويل-

أحمد حلمي أحد النجوم الكبار الذين ارتبط اسمهم بالتمثيل مع الأطفال، أطفال كثر من الذين اشتغلوا إلى جانب أحمد حلمي شقوا طريقهم للنجومية منذ سن صغير، في السنوات الأخيرة ارتبط اسم أحمد حلمي بعمل إعلانات للمستشفيات الخيرية مثل مستشفى مجدي يعقوب، ودائما ما يرتبط الإعلان بطفل نظرا لطبيعة الإعلان.

منة عرفة من الطفولة للنجومية

أولى الأطفال الذين أصبحوا من نجمات المستقبل هي الطفلة منة عرفة التي مثلت إلى جانب أحمد حلمي في فيلم مطب صناعي الذي حقق نجاحا كبيرا، حيث ارتبط اسم منة عرفة بالجمهور منذ ذلك الفيلم.

منة عرفة في مطب صناعي
منة عرفة في مطب صناعي

نور عثمان وصنع في مصر

الطفلة نور عثمان كانت هي الأخرى صاحبة قدر كبير من التوفيق عندما اختارها أحمد حلمي للعمل معه في فيلم صنع في مصر وذلك من خلال أحد برامج المسابقات التي شاركت فيها نور.

نور عثمان في فيلم صنع في مصر
نور عثمان في فيلم صنع في مصر

إعلان مجدي يعقوب رمضان 2017

طفل إعلان مجدي يعقوب
طفل إعلان مجدي يعقوب

أحمد حلمي شارك في الإعلان الخاص بمستشفى الدكتور مجدي يعقوب بصحبة الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم وطفل، هذا الطفل الذي ارتبطت صورته بأذهان الجمهور منذ عرض الإعلان، الإعلان شهد نجاحا كبيرا في رمضان نظرا للمجهود الكبير الذي وضع في العمل، كلمات أغمية الإعلان جاءت مناسبة بشكل كبير بالإضافة إلى فكرة الإعلان التي أضفت عليه الكثير من المصداقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد