أحداث مسلسل كان في كل زمان الحلقة الأولي، ظاهرة الإرهاب

أحداث مسلسل كان في كل زمان هو مسلسل كويتي الأصل، ونعرض لكم نبذه عن أبطال المسلسل، سعاد عبد الله، فرح الصراف، زينب غازي، روان مهدي، على كاكولي، محمد جمال، ومن إخراج المخرج عيسى ذياب ومحمد القفاص، وتأليف المؤلفة هبة مشاري حماده، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة حكايات في التراث وتتحدث عن المجتمع ككل، ولكن حكايات منفصلة تحتوي على حلقتين أو ثلاثة.
أحداث مسلسل كان في كل زمان الحلقة الأولي
مسلسل كان في كل زمان الحلقة الأولي

أحداث مسلسل كان في كل زمان الحلقة الأولي والقنوات الناقلة للمسلسل

القنوات الناقلة عن مسلسل كان في كل زمان هي ثناة mbc1

أحداث مسلسل كان فى كل زمان الحلقة الأولي

أحداث مسلسل كان في كل زمان الحلقة الأولي

نبذه عن مسلسل كان في كل زمان

مسلسل كان في كل زمان هو فكرة جديدة لحلقات منفصلة لشخصيات كثيرة تقوم بتجسيد دورها خلال حلقتين أو ثلاثة فقط، وتنقل لنا ويشاركه البطولة ياسين قازاني، بالإضافة إلى مبارك خميس وفرح الصراف وزينب غازي، والطفل أحمد شموه، وريم ارحمه وشجون، وأخيراً منيرة محمد وفاطمة الصفي.

وأضافت بطلة المسلسل سعاد عبد الله بأن هذه التجربة شيقة ومتعبة جداً في مسلسل كان في كل زمان، لأن أحداثة قصيرة وكل فكرة لا تستكمل الثلاث الحلقات، وتريد أن تعرف رد فعل الجمهور بعد مشاهدة أولي الحلقات وفكرة المسلسل الجديدة التي تعرض لأول مرة على التلفزيون الكويتي، وتدور الأحداث أيضاً حول إطار أجتماعي كوميدي، وأضافت بأن هذه الفكرة تكسر حاجز الثلاثين حلقة التي اعتادنا عليها لتتكون من ثلاث أو أربع حلقات لكل فكرة جديدة.

كما أضافت سعاد عبد الله بأن هناك صعبو في تنقلها بين الشخصيات والأخرى خلال جميع الحلقات لأنها تؤدي حوالي 10 شخصيات كلهم يختلفوا عن بعض تماماً، وهذا الأمر أتعبها كثيراً لأنها تحتاج لجهد كبير جسدي ومعني وبدني، وأضافت أكثر من قصة درامية ومنها السعي خلف الانتقام، وطرحت أيضاً الموضوع الشائع في العالم هذه الأيام وهو ظاهر الإرهاب.

أحداث مسلسل كان في كل زمان الحلقة الأولي

تقول سعاد للأطفال الله أكبر فيظن الجميع بانها تخطط للقيام بعمل إرهابي، فيقومون باعتقالها وتواجه العديد من التهم الكثيرة الملفقة لها في أولي الحلقات، وهي قضية مهمة تناقشها من الواقع الأليم الذي يمر به العالم كله وهي قضية الإرهاب الذي ظهر فجأة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد