أحداث مسلسل طاقة القدر الحلقة 4 – أحداث ساخنة

نتابع معكم اليوم عبر موقع نجوم مصرية أحداث وملخص مسلسل طاقة القدر الحلقة 4 الذي يقدمه النجم الكبير حمادة هلال على قناة النهار، حيث أنه يعتبر من المسلسلات التي من المتوقع أن تنجح من ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني 2017 نظرا لما فيه من أحداث مشوقة وساخنة للغاية، وسوف نستعرض معكم في الفقرات القادمة موعد وقصة مسلسل طاقة القدر بالإضافة غلى أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل.

مسلسل طاقة القدر الحلقة 4

مسلسل طاقة القدر الحلقة 4

 

مسلسل طاقة القدر الحلقة 4
مسلسل طاقة القدر الحلقة 4

قصة مسلسل طاقة القدر

تدور قصة مسلسل طافة القدر 2017 للنجم حمادة هلال حول عائلة صغيرة كانت متوسط المعيشة، ومن ثم جاء شخص لكي ينصب على حمادة هلال ويجعلهم فقراء وحالتهم المادية صعبة للغاية، ثم يفتح الله عز وجل لحمادة هلال طاقة قدر كبيرة للغاية تجعلهم من الأشخاص الأغنياء وسعداء.

موعد عرض مسلسل طاقة القدر

يعرض مسلسل طاقة القدر للنجم حمادة هلال على قنوات النهار بأكمالها حيث انه يذاع على قناة النهار الأولي والزرقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحداث مسلسل طاقة القدر الحلقة 3

سوف نقوم الآن بنشر لكم كافة الأحداث التي وقعت في مسلسل طاقة القدر الحلقة الثالثة حتى تتمكنوا من ربط الأحداث الخاصة بالمسلسل ببعضها ومن أهم ما دار في الحلقة السابقة هي كالاتي

  • انتقلت أسرة حمادة هلال للعيش في محافظة القاهرة، وبدأ حمادة هلال ” عبد الله” بمسح السيارة، أما بالنسبة إلى نادية أختي حمادة هلال فهي ذهبت لكي تقضي يوم رائع في مرسي مطروح وذلك بالمكان الخاص بصحابه طارق، حيث أن طارق قام بالغصب أن تشرب الخمر وقام بوضع لها أقراض منومة ومغفلة للعق، وبعد ذلك قام بالزنا معها، وبعدما أدركت نادية ما فعل به من قبل صديقه القذر طارق، حاولت بالاتصال به ولكنه تجاهله تماما.
  • أما صاحب طارق فقام بالحديث عن صاحبة  نادية الذي تكره بما حدث لنادية في مرسي مطروح، مما أدي إلى جعل صديقة نادية تستهز بصديقتها وتهددها بالحكي مع أخيها عبد الله لكي تحكي له ما حدث بأخته وأنها لوثت شرف العائلة، أما عبد الله واسكرينة فهما وجدوا شنطة يوجد به الكثير من المال  على سيارة ما في الطريق، وبعدها بدقائق وجدوا رجل يصرخ على المال الذي فقد منه، مما جعل عبد الله يقوم بعودة الفلوس له.

أحداث مسلسل طاقة القدر الحلقة 4

نظرا لعدم قيام قناة النهار بعرض مسلسل طاقة القدر الحلقة الرابعة على قناته سوف نقوم بكتابة لكم كافة الأحداث التي حدثت في الحلقة الرابعة من المسلسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد