أحداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 35، وفراج يخطط لقتل نصره

ننشر لكم أحداث مسلسل سلسال الدم للحلقة الخامسة والثلاثون وهو يعتبر من أثوي المسلسلات المصرية والعربية لأنه يجسد شخصيات واقعية واقع نعيشه منذ فتره كبيرة، وحتى انتهاء حكم الإخوان بمصر، ونذكركم بأحداث الحلقة الرابعة والثلاثون، ويوجد عدد كبير من متابعين موقع نجوم مصرية لم يري تلك الحلقة لذلك سنقوم بسرد أهم التفاصيل من خلال موقعنا لربط التفاصيل ببعضها من خلال هذا الرابط :الجزء الرابع الحلقة 34..أحداث مشوقة وجديدة.

مسلسل سلسال الدم الحلقة 35

مسلسل سلسال الدم

مسلسل سلسال الدم 4
أحداث مسلسل سلسال الدم

ونذكركم بأهم نقاط الحلقة 34 الماضية من سلسال الدم لكي نقوم بربط الحلقات ببعضها،   يقوم فراج بقتل حمدان، كما يقوم حمدان بتسليم هيما إلى الشرطة، وفاز حمدان بانتخابات مجلس الشعب، وتم معرفه مكان هارون، وامتلك صفوان الكثير من الشركات وأصبح كبير البلد،

أحداث الحلقة 35 من مسلسل سلسال الدم

ننشر لكم أحداث الحلقة 35، فراج يخطط لقتل نصره وإطلاق النار عليها، الحاجة نصره ترتب للثأر من حمدان،   وانتظرونا قبل العرض على التلفاز بساعات قليلة لنتابع معكم باقي الأحداث الخاصة بالمسلسل.

ننشر لكم الآن باقي الأحداث الخاصة بالحلقة الأخيرة، قامت النيابة العامة بحبس هارون، نصره في حالة سعيده بسبب القبض على هارون، حبس فراج وهيما مع هارون، علياء ستحمل بعد أن منعت فتره كبيرة من الحمل وهذه بشري للجميع،

نتابع معكم الآن أحداث مسلسل سلسال الدم للحلقة الأخيرة والمعروضة حالياً في هذا التوقيت في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة إم بي سي مصر، ونتابع معكم الأحداث الحقيقية مباشرةً وننشر لكم أحدث الأخبار خلال الفاصل الإعلاني لكل مشهد.

نبذه مختصرة عن أحداث مسلسل سلسال الدم بصفة عامة

تدور الأحداث في الجزء الرابع من المسلسل في قرى الصعيد والمتواجدة جنوب مصر والذي يدور عن حكاية الثأر المعروف بدايتها من أهل الصعيد جنوب مصر من خلال الصراعات المستمرة بين العمدة هارون ونصرة. كما يناقش مجتمع الصعيد بعد اندلاع ثورة يناير وتسلم الإخوان المسلمين لحكم مصر خلال الفترة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد