أحداث مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني الحلقة 24

نتابع معكم أحداث مسلسل ساحرة الجنوب والذي نتابعه معكم باستمرار، الذي نجح تجاح ساحق خلال الجزء الأول مما دفعهم لصنع الجزء الثاني منه والذي يعرض خلال هذه الأيام على قنوات ام بي سي مصر، وهو من أقوى المسلسلات الشيقة والمرعبة والتي تحتوي على كثير من السحر من خلال المسلسل.

أبطال مسلسل ساحرة الجنوب، حورية فرغلي، صلاح عبد الله، مها أبو عوف، سوسن بدر، ياسر جلال، دياب، والكثير من ألمع نجوم الفن.

أحداث الحلقة 24 من ساحرة الجنوب الجزء الثاني

تبدأ أحداث الحلقة بذهاب روح إلى خليل باشا ليذهب في خطبة أختها  أسماء وهو يرفض لأنها أبنتة منصور الغفير لكنها تحدثت له بلهجة مرعبة بأن أساء هي التي سوف ينجب منها ذريته القادمة ويذهب في خطبتها في حين أن جمال ب خالة روح يذهب لخطبة أحلام وأثناء قراءة الفاتحة يدخل خليل باشا ويطلب يد أسماء للزواج ويقوم منصور والد أسماء بالفصال مع في مهر أبنته.

في مشهد أخر تنتظر تتيانا أبنه خليل الطحاوي والمعروفة داخل المسلسل بأسم مريم لتخبر والدها بأن هاني بلغ زوجة أخيه هشام بأن خليل هو من قتل هشام والحقيقة أن هاني هو من قتل أخية.

في حين أن هاني يسمع نادين تتحدث مع والدتها بخصوص أنها سوف تقوم بأخذ ثأرها من خليل هي وهاني، يذهب هاني غلي مريم ليخبرها بأنه سيذهب معها في رحلة غرامية حتى يقوموا باسترجاع الماضي وتفرح مريم ولكنها لم تعلم ما يكنه هاني داخل قلبه لها وأنه سوف يقوم بالتخلص منها.

تظهر روح لتخبر نعمات بأنها سوف تنتقم منها بعد ما يتم تزويج أخواتها البنات وأنها ستنتقم منها أشد أنتقام لما فعلته معها خلال الفترة الماضية.

في أنتظار الحلقة 25 من ساحرة الجنوب الجزء الثاني

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد