أبز تصريحات ريم البارودى في برنامج صبايا الخير”كنت زوجة أحمد سعد رسمياً”

تصريحات الفنانة ريم البارودي في برنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، حول علاقة أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب الذي اثار جدل العديد من متابعي الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب.

ريم البارودى واحمد سعد

تزوجت من أحمد سعد ولست خطيبة فقط ثم طلقنى

ريم البارودي تعلن عن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب:

أعلنت الفنانة ريم البارودي زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب،ذلك من خلال الصفحة الرسمية الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث أن الفنانة ريم الباردوى نشرت على الفيس خبر زواج هما وباركت لهم وتمنت لكل من أحمد وسمية زواجا سعيدا،ويذكر أن النجمة ريم البارودي كانت على علاقة بالفنان أحمد سعد حيث أن ريم البارودي وأحمد سعد مخطوبين ولكن بعد فترة أعلن ريم البارودي انفصالها عن أحمد وتمنت له حياة سعيدة، وأيضا أحمد سعد أعلن خبر انفصالهما عن بعض وأنه يكن كل التقدير والاحترام لريم ويتمنى لها حياة سعيدة يربطهما ببعض الآن صداقة حيث أن الفنانة ريم البارودي حرصت على حضور حفل افتتاح فيلم أحمد سعد لتهنئة على الفيلم.

ريم البارودى
ريم البارودي تعلن خبر زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

رد فعل كلا من أحمد سعد وسمية الخشاب على خبر زواجهما:

بعد أن أعلنت ريم البرودى خبر زواج أحمد سعد نفي أحمد الخبر وقال أنها مجرد إشاعات ليس لها أساس من الصحة،وأثناء استضافة ببرنامج كل يوم جمعة مع الإعلامى عمرو أديب، صرح أنه ليس له علاقة بالفنانة سمية الخشاب ولكن يربط بينهما علاقة عمل وصداقة قوية، وقال أحمد سعد عمرو أديب “أنا أطول أتجوز سمية الخشاب”، ومن خلال البرنامج كانت هناك مكالمة هاتفية للفنانة سمية الخشاب نفت أيضاً خبر زواجها من أحمد سعد.

تصريحات ريم البارودى في برنامج صبايا الخير مع الاعلامية ريهام سعيد:

ريم البارودى وأحمد سعد
ريم البارودى تبكى في برنامج صبايا الخير

*ريم البارودى عرفت من اسرة أحمد سعد خبر زواجة من الفنانة سمية الخشاب.

*صرحت ريم البارودى بمفاجأة لم يعرفها أحد عن علاقة ريم البارودى وأحمد سعد، أنها زوجة وليست خطيبة فقط بل كانت متزوجة من أحمد سعد على سنة الله ورسوله،ولكن تم الانفصال بالطلاق.

*عبرت ريم البارودى عن رأيه في تشبيه أحمد سعد لها انها “حاجة”من خلال برنامج كل يوم جمعة مع الاعلامي عمرو اديب، انها لم تحزن على تشبيه أحمد لها، ولكن عبرت انها كان من المفترض أن يقول زوجتى السابقة بدلا من “حاجة”.

*كذبت ريم البارودى أحمد سعد في قول أحمد أن الفنانة سمية تربطها علاقة بينها وبين عائلة أحمد سعد، وتابعت أن الكلام غير صحيح ولكن كانت ريم البارودى حلقة الوصل بين سمية الخشاب وأحمد سعد ولم يتعرف عليها أحمد من قبل ولا تربطهم علاقة صداقة سابقا.

*تابعت ريم البارودى حديثها مع الإعلامية ريهام سعيد وكشفت اسرار في علاقتها بأحمد سعد،حيث قالت ريم انها ارتبطت بالفنان أحمد سعد من 14 عام ولكن تطورت العلاقة بعد ذلك إلى حب شديد من سبع سنوات.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد