أبرز 15 مشهد في عزاء كريمة مختار «شعر شهيرة وعكاز شيرين» سما المصري ودينا

شهد عزاء الفنانة القديرة “كريمة مختار” العديد من المشاهد الملفتة للنظر من نجوم الفن الذين حرصوا على الحضور لتعزية الإعلامي معتز الدمرداش بمسجد الشرطة بطريق صلاح سالم كما حرص عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ومحبي الفنانة الراحلة التي تعد من أفضل الفنانات التي جسدت دور الام المصرية وحتى شعر الجماهير أنها أما لهم ونعرض لكم اليوم أبرز المشاهد المثيرة للجدل من الفنانين في عزاء “ماما نونا”

أبرز 15 مشهد في عزاء كريمة مختار «شعر شهيرة وعكاز شيرين» سما المصري ودينا

الفنانة فيفي عبده.

تعرضت الفنانة الإستعراضية لموقف محرج أثناء تقديمها واجب العزاء للإعلامي معتز الدمراش أثناء قيام شاب بفعل مسيئ إستفذ فيفي أنت أكيد بتهرج.. لو أنت عندك حالة عزا أنا هعمل معاك كده؟ لو أنت ترضى أنا هرضى؟” وتتركه وتذهب إلى السيارة.

الفنان يحيى الفخراني.

صرح الفنان القدير “يحيى الفخراني” أثناء تقديمه العزاء في رحيل كريمة مختار “أن السينما المصرية إقتقدت أهم شخصية” من خلال تصريحات صحفية وأشاد بدورها في تجسيد شخصية “ماما نونا” في المسلسل الشهير “يتربى في عزو”.

الفنان أحمد السقا.

إستطاع النجم أحمد السقا أن يهرب من المضايقات والتفاف المعجبين حوله في محاولات لإلتقاط الصور معه مما جعله يهرب ويقول لهم “كده ماينفعش والله عيب”.

 الفنان عبد الرحمن أبو زهرة.

أصر الفنان القدير “عبد الرحمن أبو زهرة” أن يقدم العزاء للإعلامي معتز الدمرداش على الرغم من مرضه وظهر وهو يستند على اثنين يساعده في المشي نظرًا لحالته الصحية.

الإعلامي توفيق عكاشة.

أول ظهور للإعلامي “توفيق عكاشة” في عزاء كريمة مختار يعد بمثابة مفاجأة للبعض حيث يعد الظهور الأول لـ”عكاشة” بالقاهرة عقب إسقاط عضويته من مجلس النواب.

الإعلامية منى الشاذلي.

تعرضت الإعلامية “منى الشاذلي” للإنتقاد كبير أثناء تقديمها العزاء للإعلامي معتز الدمرداش حيث أشار البعض إلى أن “المكياج” الواضح الذي تضعه لا يليق بمناسبة عزاء.

الفنانة شهيرة.

ظهور الفنانة شهيرة بالعزاء كان بمثابة صدمة للكثير من جمهورها حيث إنتقدها العديد من متابعيها لظهورها بشعرها وتخليها عن الحجاب.

الفنانة شيرين.

على الرغم من مرضها حرصت الفنانة شيرين على تقديم العزاء لمعتز الدمرداش برغم إصابة ساقها  وظهرت وهي تستند على عكاز.

الفنان أشرف زكي.

بدأ الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين يظهر عليه علامات الحزن الشديد أثناء تقديمه العزاء حيث التقطت له عدسات الكاميرات صورًا يبكي فيها وتظهر الدموع في عينه تأثرًا برحيل “ماما نونا”.

الفنانة لبلبة.


إنهارت الفنانة الكبيرة “لبلبة” من البكاء أثناء عزاء الفنانة كريمة مختار حتى أنها إضطرت لإرتداء النظارة السوداء لتخفي دموعها وعلامات الحزن على وجهها.

الإعلامي خيري رمضان.

في لقطة قد تكون غير مقصودة ظهر الإعلامي خيري رمضان خلال العزاء يضحك أمام الكاميرات.

الفنانة رجاء حسين.

 

ظهرت الفنانة رجاء حسين وهي ترتدي نفس الحجاب الذي إرتدته عند وفاة الفنان أحمد راتب في شهر ديسمبر الماضي وهو أيضًا نفس الحجاب الذي إرتدته عند وفاة نجلها في أكتوبر عام 2014 إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء قيادته لسيارته.

الفنانة الإستعراضية سما المصري.

في ظهور نادر لها في مثل هذه  المناسبات حرصت الفنانة الإستعراضية سما المصري على حضور عزاء كريمة مختار وقالت في تصريحات صحفية: “فراقها قطع قلبنا كلنا”.

الفنانة الإستعراضية دينا.

أثارت دينا جدل واسعا خلال ظهورها في عزاء كريمة مختار بسبب وضعها مانيكير أحمر اللون لا يليق بهذه المناسبة ولذلك إتهمها البعض  بالنفاق حيث ظهرت قبلها بيومين فقط بحفل إفتتاح قنوات dmc وأظهرت سعادة بالغة ولم يظهر عليها التأثر برحيل ماما نونا.

رجل مجهول


إقتحم رجل مجهول عزاء ماما نونا مرددًا بصوت عالي “الجهاد سبيلنا والموت أسمى أمانينا” وهو ما أثار الذعر بين الحاضرين خوفة أن يكون عمل إرهابي ولكن قام البعض بإبعاده عن المسجد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد