التخطي إلى المحتوى

توفيت صباح اليوم الفنانة المصرية نادية فهمي، عن عمر يناهز 69 عام، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، ومن المقرر أن تشيع  الجنازة من مسجد السيدة نفيسة وتدفن بعدها في مدافن العائلة بالبساتين.

وكانت الفنانة المصرية نادية فهمي تعيش مع أبنتها  ابتهال الصريطي، ابنتها من زوجها الفنان الراحل سامح الصريطي، ومن المقرران يقام العزاء يوم الجمعة القادمة بمسجد عمر مكرم.

من هي الفنانة نادية فهمي التي رحلت عن عالمنا اليوم

هي فنانة مصرية ولدت بالقاهرة عام 1960 م وبالتحديد في السادس من شهر يناير، دخلت عالم الفن والتمثيل عام 1970، وتزوجت من الفنان سامح الصريطي وأنجبت منه ابنتين هما آية وابتهال التي كانت تعيش معها قبل الوفاة.

الفنانة نادية فهمي مع زوجها سامح الصريطي وابنتهما
الفنانة نادية فهمي مع زوجها سامح الصريطي وابنتهما

التحقت نادية فهمي بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة وشاركت كبار الممثلين في الكثير من الأعمال الفنية والمسرحية، وشاركت الفنانين الأوائل الكبار في أعمالهم الفنية أمثال محمود المليجي وشكري سرحان وزوزو نبيل وغيرهم.

أعمال الفنانة نادية فهمي الفنية

تركت الفنانة نادية فهمي الفن فترة طويلة ألا أنها عادت مرة أخرى إلى الفن من خلال مسلسل الرحايا، ومن أعمال الفنانة نادية فهمي التي قامت بتمثيلها مسلسل الخواجة عبد القادر في دور مناظر، ومسلسل الرحايا حجر القلوب في دور لميعه، ومسلسل وتر مشدود ومسلسل وعد ومكتوب.

أما عن الأفلام التي شاركت الفنانة نادية فهمي فيها  فهي فيلم برتيتا وأم حسن وزوجة محترمة والمرشد واسعد مسائك والحدق يفهم وغيرها الكثير من الأفلام



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.