ظهرت الفنانة المعتزلة “زيزي مصطفى” أمس في برنامج “بالألوان الطبيعية” الذي يذاع على قناة “دريم” الفضائية مع الإعلامية “نادية حسني” لترد على بعض الأسئلة حول حياتها العملية حاليا وحياتها الفنية قبل الإعتزال.

تفاصيل ارتباط ابنتها الفنانة منة شلبي والمخرج خالد يوسف

كشفت الراقصة المعتزلة عن علاقة ابنتها الفنانة “منة شلبي” والمخرج “خالد يوسف” قائلة أن المخرج طلب يد ابنتها منة شلبي للزواج ولكنها كانت قلقة من هذا الإرتباط بسبب أنه يعيش حياته قوي وكانت تشعر بعدم الرضا مشيرة أن الفنانة منة شلبي كانت تحبه مما جعلها توافق على خطوبتها من خالد يوسف.

وردا على سؤال المذيعة حول إصطدام سيارة منة عقب إنفاصلها من خالد يوسف بسب دخولها في حالة نفسية صعبة قالت زيزي أن حادث السيارة ليس مرتبط بخالد يوسف مؤكدة أن دور الفنانة “سمية خشاب” في فيلم “حين ميسرة” لم يعرض على ابنتها من الأساس وهي لا تتدخل في إختيار منة لأعمالها الفنية.

سبب خلع زيزي مصطفى للحجاب

أضافت الفنانة زيزي أنها عملت 15 عمرة وحجت مرتين وذهبت إلى زيارة القدس مؤكدة على إلتزمها بالفروض الدينية وخلعت الحجاب بناءا على نصيحة الطبيب لها بعدما بدأ شعرها يتساقط وأحست بصداع بسبب إرتدائها الحجاب وقالت أن علاقتها بربها أكتر من أن تبقي بحجاب أو غير حجاب مؤكدة أنها لم تندم على ارتدائها الحجاب