وضعت الإعلامية ريهام سعيد مولودها الثالث يوم  الأربعاء بأحد المستشفيات الخاصة حيث حرصت الفنانة ريم البارودي على تهنئة صديقتها ريهام من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعبي وعبرت عن مدى سعادتها بقدوم مولودها الجديد .

قائلة مبروك يا حبيبتي والف حمدالله على سلامتك انت والبيبي وتقومي بسلامة انشاء لله” وانهالت التعليقات من قبل محبي ريهام سعيد لتهنئتها بمولودها الجديد متمنين لها السعادة وكشفت صفحات محبي وداعمي ريهام سعيد لمحبيها عن أن مولودها ذكر.

تعرف على نوع المولود الثالث لريهام سعيد.

ويذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قد أعلنت من قبل في أحدى حلقات  برنامجها صبايا الخير موضحة أنها لاترغب في نشر خبر حملها لأن تلك الأخبار شخصية ولكن خوفا على قلق وخوف المرضى فور علمهم بغيابها عن الشاشة بسبب تخوفهم من توقف إجراء العمليات لها كشفت عن حملها .

والإعلامية ريهام سعيد لديها ولدين من زوجها السابق أما زوجها الحالى طارق صبري لديه والدان وكانت ريهام أعلنت عن زوجها الرابع رجل الأعمال طارق صبري بنشرها العديد من الصور لهما بالمناسبات الإجتماعية وجدير بالذكر أن ريهام سعيد أكدت من قبل أسباب فشل الزيجات السابقة لها بسبب إختيارها الخاطئ  فأول زوج لها انفصلت عنه بعد ثلاث سنوات اما الزواج الثاني فإستمر لمدة ستة أشهر أما الزواج الثالث استمر لسبعة أشهر وقد تمت خطبتها مرة أخرى في العام السابق ولم يكتمل الزواج والزوج الرابع هو رجل الأعمال طارق صبري