هكذا رد زوج ابنة نجلاء فتحي على فجر السعيد بعد إساءتها لها
هكذا رد زوج ابنة نجلاء فتحي على فجر السعيد بعد إساءتها لها

حرص المخرج محمد خضر زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي على الرد والتعليق لإساءة الصحفية الكويتية فجر السعيد للفنانة القديرة نجلاء فتحي حيث نشر من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تعليقا ساخرا كتب من خلاله هي فجر السعيد دية حاجة مهمة قوي ولا متسلقة برضو؟ وكانت فجر السعيد وجهت رسالة للفنانة نجلاء فتحي تطلب منها حذف صورها التي نشرتها مؤخرا في هذه المرحلة من العمر .

رد زوج ابنة نجلاء فتحي

واتركي الجمهور يعش على صورتك القديمة أو اسألي زميلاتك من الوسط الفني كيف حافظن على جمالهن وأناقتهم ، واتبعي نصائحهن، حتى تبدين بشكل أجمل من هذا وعودي للظهور بلوك قريب للسابق، ولكن بعمرك الحالي وكانت نجلاء فتحي نشرت صورة لها أثناء تواجدهاف في  كواليس مسلسل “بني يوسف مع الفنانة يسرا وظهرت نجلاء وهي مرتدية كاب ونظارة بملامح مختلفة عما تعود عليه جمهورها .

وفي نفس السياق حرص عدد كبير من نجوم الفن على الرد  للصحفية الكويتية وطلبوا منها حذف المنشور موضحين أن الجمال جمال الروح وأن لكل سن جماله ورونقه ونجلاء فتحي هي فنانة قديرة ولها تاريخ كبير في عالم السينما وقامت فجر السعيد بالرد على كل من انتقدها وهاجمها على منشورها مؤكدة أن ليس من الضروري أن رأيها يعجب أحد أو يتماشى مع أرلئكم انا بقول رأي الشخصي بحرية . ولا الحرية إذا تماشت مع هواكم أصبحت حرية وإذا كانت العكس أو أضرت بأصدقائكم أصبحت منكر.