هدية ثمينة من المطربة (جنات) لعريسها ليلة زفافهما يتفاجئ بها الجميع
المطربة جنات

احتفلت الفنانة والنجمة المغربية (جنات) بحفل زفافها ليلة أمس على المحامي المصري (محمد عثمان نعمان) في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وأصبح حفل الزفاف هذا حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، بسبب ضخامته والمظهر الحسن الذي ظهر عليه هذا الحفل، والذي حرص منظموه على أن يخرج في أبهى وأحسن صورة.

هدية جنات لعريسها

مجموعة كبيرة من الفنانين ونجوم الغناء في الوطن العربي حرصوا على حضور حفل زفاف المطربة جنات، ولعل أبرزهم (مصطفى قمر ومحمد حماقي وسميرة سعيد وعصام كاريكا وتامر عاشور وأيمن بهجت قمر وهشام عباس وبهاء الدين محمد وبهاء سلطان)، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي.

وقد ظهرت الفنانة المغربية (جنات) في حفل زفافها بفستان زفاف أبيض، وقام بالدخول إلى قاعة الحفل بزفة مغربية، حيث حرصت الفنانة (جنات) أن يشتمل حفل زفافها على فقرات مصرية وفقرات مغربية، وذلك حتى يجمع الحفل بين الثقافتين المغربية والمصرية، كذلك قامت بالدخول إلى قاعة الحفل بزفة أخرى مصرية بالطرابيش والشموع.

وحرصت الفنانة جنات خلال الاحتفال بزفافها على المحامي المصري (محمد عثمان) أن تقوم باهدائه هدية ثمينة وغير متوقعة، وقد تفاجئ جميع الحضور بهذه الهدية التي لم يتوقوها مطلقا، حيث قامت جنات بغناء أغنية جديدة لعريسها تحمل اسم (حمادة)، وهذه الأغنية تم تأليفها خصيصا لعريس المطربة جنات، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى.