أثارت الحملة التي دشنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أجل عودة اللاعب المعتزل محمد أبوتريكة ، ومشاركته مع لاعبي المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018 جدلا كبيرا حيث علق عدد كبير من المشاهير على هذا الخبر بردود أفعال مختلفة فمنهم المعارض وأيضا المؤيد ونرصد لكم بعض اراء المشاهير الذين هاجموا ابو تريكة ومنهم .

الإعلامي عمرو أديب .

صرح من خلال برنامجه كل يوم في حلقة الثلاثاء الماضي أن محمد ابوتريكة إعتزل منذ سنوات واخذ حقه قبل كدة ولم نصل الي كأس العالم واختتم حديثة قائلا انه من عشاق محمد ابو تريكة ومش هنكر انه نكد عليا وعلى كل جمهور الزمالك بس خلاص .

الفنانة داليا البحيري .

أثارت الفنانة داليا البحيري غضب محبي أبو تريكة في يناير الماضي عقب إهانتها له بعد صدورالحكم القضائي ضده بإدراجه على قوائم الإرهابيين لمدة ثلاث سنوات، ونشرت من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي أن ابو تريكة ارهابي لمساندته للاخوان وخلقته بتقول إرهابي مما عرضها للكثير من التعليقات المسيئة من قبل جمهور ابو تريكة فحذفت المنشور وقامت بالإعتذار.

الفنانة أميرة فتحي .

هاجمت ايضا أميرة فتحي الاعب محمد ابوتريكة من خلال حسابها الشخصي ولاقت هجوما كبيرا وتعليقات لاذعة ونشرت أنا مش عايزة أسمع حد يتكلم تاني عن العدالة الاجتماعية، إنتوا ناس عندكو شيزوفرينيا، ولا عمركوا هتبقوا متحضرين طول ما انتوا مقضيينها عواطف، القانون مابيفرقش بين وزير وغفير، وأبو تريكة مش أحسن من الوزراء والرؤساء اللي اتحاكموا.

الإعلامي أحمد موسى .

لم يسلم محمد ابو تريكة من هجوم احمد موسى عليه وقال من خلال برنامجه على مسؤوليتي ردا على تصريح ابو تريكة بدفن “تي شيرت” غزة معه بعد الوفاة قال موسى انه كان من عشاق محمد ابوتريكة لكن بعد هذا التصريح بقيت اخواني موضحا أن ابو تريكة يتحدث كأنه زعيم وشايل القضية الفلسطينية على دماغه والدول الإسلامية على رأسه وكأنه يحرك الكون”.

الفنان احمد بدير.

انتقد أحمد بدير من خلال حواره في برنامج 100 سؤال مع الإعلامية راغدة شلهوب اللاعب محمد ابو تريكة قائلا انه لايستحق لقب امير القلوب وحب الكثير له بسبب مواقفه السياسية بالرغم من أنه على خلق وجاب لنا بطولات كثيرة .

توفيق عكاشة.

هاجم الإعلامي توفيق عكاشة ابوتريكة عام 2015 من خلال برنامجه وذلك بعد التحفظ على أمواله قائلا أنا أول واحد كنت أعرف حقيقة أبو تريكة، وهاجمته عندما كان الإخوان في سدة الحكم وطالبته بالاعتزال وقتها لافتا أن ابو تريكة نسي نفسه إنه كان بيلم الكور من ورا سور نادي الترسانة، وكان بيجيبها مشي من نادي الترسانة مما عرضه للكثير من الإنتقادات من عشاق ابوتريكة.