حبس الفنانة نهلة زكي 3 سنوات لهذا السبب

حكمت اليوم الخميس محكمة جنح الهرم بحبس الفنانة نهلة زكي لمدة ثلاث سنوات مع الشغل بالإضافة الي تغريمها بدفع كفالة مبلغ 2000 جنيه وهذا بعد توجيه تهمة للفنانة نهلة زكي بتحرير شيك بدون رصيد للمنتج محمد السبكي.

وقد قامت الفنانة نهلة زكي قامت بأجراء عملية مضاهاة لتوقيعها وقامت بتوقيع اخر على ايصال امانة بمبلغ مالي كبير يقدر بحوالي مليوني جنيه وقد قام المخرج محمد السبكي بتقديمه للنيابة عند اكتشافه انه بدون رصيد وقام بتحرير محضر ضدها انها تمتنع عن السداد، واقام السبكي ضدها دعوي قضائية يتهم فيها الفنانة نهلة زكي بتحرير ايصالات امانة بدون رصيد وقامت النيابة بأتخاذ اللازم ضد الفنانة نهلة زكي وتم تحرير محضر ضدها وقد حكمت المحكمة ضدها اليوم حكم قضائي بحبسها لمدة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة مالية قدرها 2000 جنيه.

ويذكر أن الفنانة نهلة زكي قامت بالتقدم قبل ذلك بالتقدم لقسم شرطة الدفي وتحرير محضر على المخرج محمد السبكي واتهمته بالتحرش بها والتعدي عليها وقد اعتبر البعض أن ما فعله السبكي هو رد على فعلته  نهلة ولكن لا احد يعرف الحقيقة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة زكي قد شاركت في بطولة فيلم بون سوارية مع الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة مي كساب وقد حققت منه نجاح كبير كما شاركت في العديد من الأفلام


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد