كشفت بعض المصادر من نقابة المهن التمثلية أن النقابة أصدرت قرار بوقف الفنان أحمد سعد عن الغناء وعدم منحه  التصاريح اللازمة لأحياء الحفلات وجاء هذا القرار بعدما قام عدد من متعهدي الحفلات بتقديم شكاوى ضد الفنان أحمد سعد.

تفاصيل ايقاف أحمد سعد الغناء.

وأضاف المصدر أن أحد أعضاء النقابة حاولوا التواصل معه والمسوول أمامهم للرد على ما تقدم ضده من شكاوى ولكنه لم يستجيب وكان أحمد سعد تخلف عن حضور احدى الحفلات المتعاقد عليها التي أقيمت في أحد فنادق القاهرة الكبرى وأيضا تهربه من أحد متعهدي الحفلات .

ويذكر أن أحمد سعد إحتفل  بزفافه على الفنانة سمية الخشاب وسط أفراد العائلة ومجموعة كبيرة من أصدقائهم بالوسط الفني بفيلتها بطريق مصر وقام احمد سعد بإهداء سمية الخشاب بأغنية قام بغنائها تحمل اسم أجمل وقام بتركيبها على مجموعه صوره خلال رحلتهما لفيينا وكانت كلمات الأغنية كلمات عماد عبيد ألحان و توزيع محمد عاطف. .

وكان انتشرت مجموعة من الشائعات استمرت حوالي اربعة أشهربعدما قامت الفنانة ريم البارودي بنشر خبر إرتباطهما وقام الطرفان بنفي الخبر اكثر من مرة وبعد فترة أعلنا ارتباطهما وجدير بالذكر أن اخر اعمال أحمد سعد قام بغناء أغنية نهاية عادية وقام نغنائها على قناته الخاصة يوتيوب وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية الاغنية من كلمات هشام صادق ألحان وتوزيع محمد عاطف كما انتهى مؤخرا من تصوير مشاهده من فيلم خطيب مراتي وشاركه البطولة ريم البارودي، ايهاب فهمي، ندى عادل، محمد كريم إخراج أحمد عفيفي